الشيخ سباعنة يصارع المرض في زنازين الوقائي

 جنين –الرسالة نت

حذرت عائلة الشيخ فيصل سباعنة المختطف لدى جهاز الأمن الوقائي في جنين من أن الوضع الصحي له حرج جداً وأن مخاطر التعرض لأزمة قلبية حادة تهدد حياته  في أي وقت.

 وكانت أجهزة فتح في جنين قد اختطفت الشيخ سباعنة بُعيد إفراج قوات الاحتلال عنه وأفرجت عنه جراء تدهور حالته الصحية بسبب التعذيب وسوء المعاملة الذي مورس عليه من قبل محققي الاحتلال مما أدى لإصابته بمرض ضغط الدم واضطراره لإجراء عملية القسطرة لقلبه بُعيد الإفراج عنه مباشرة ، لكن جهاز الوقائي لم يمهله كثيراً فأعاد اختطافه بداية الشهر الحالي .     

 و ناشدت عائلة الشيخ سباعنة في بيان وصل "الرسالة نت " نسخة عنه المؤسسات الإنسانية ومؤسسات حقوق الإنساني  التدخل لإنقاذ حياته قبل حدوث أي أزمات  قلبية متوقعة، كما حمّلت عائلته محافظ جنين وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة المسؤولية الكاملة عن حياة الشيخ سباعنة .

 جدير بالذكر أنّ الشيخ فيصل سباعنة يبلغ من العمر 50 عاما وهو أحد أبرز وجوه الإصلاح في محافظة جنين وهو أسير محرر أفرجت عنه قوات الاحتلال قبل أربعين يوما بعد اعتقال استمر ثلاثون شهراً ليصل مجموع اعتقالات الشيخ سباعنة إلى ما يزيد عن السبع سنوات ..

وفي تصريح صحفي لها حملت الهيئة العليا لأسرى حماس في السجون الصهيونية حركة فتح وحكومة فياض مسؤولية أي مكروه يتعرض له الشيخ سباعنة وطالبتها بالإفراج الفوري عن الشيخ سباعنة وكافة المختطفين السياسيين.

 

 

البث المباشر