قائمة الموقع

مبارك يهنئ بن اليعازر بعيد ميلاده

2010-02-13T07:16:00+02:00

رام الله – وكالات – الرسالة نت

 فيما اكدت مصادر "اسرائيلية" بأن الرئيس المصري حسني مبارك اتصل هاتفيا بالوزير بنيامين بن اليعازر لتهنئته بعيد ميلاده الـ 74 اكدت الاذاعة الاسرائيلية الرسمية ان السفير الاسرائيلي الجديد في القاهرة سيصلها الاثنين القادم.

وحسب الاذاعة الاسرائيلية الرسمية فان سفير اسرائيل الجديد المعين لدى مصر يتسحاق لفانون سيتوجه الى القاهرة يوم الاثنين القادم حيث سيبدأ اداء مهام منصبه الجديد.

وكان السفير المصري لدى إسرائيل أقام مساء الخميس مأدبة عشاء على شرف سفير اسرائيل الجديد في مصر يتسحاق ليفانون بمناسبة توليه مهام منصبه.

واوضحت الاذاعة بان ليفانون سيقدم قريبا اوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط ثم الى الرئيس المصري حسني مبارك، مشيرة الى ان السفير شالوم كوهين الذي اشغل منصب السفير الاسرائيلي في القاهرة منذ 5 سنوات عاد الى اسرائيل مؤخرا.

ومن جهة اخرى ذكرت الاذاعة الاسرائيلية الرسمية ان مبارك اتصل هاتفيا بالوزير العمالي بنيامين بن إليعازر لتهنئته بعيد ميلاده 74.

وحسب الاذاعة قال مبارك للوزير بن اليعازر المشارك في حكومة بنيامين نتنياهو انه يكن له التقدير كما طلب منه نقل تحياته الى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع إيهود باراك .

وذكرت صحيفة ’يديعوت أحرونوت’ "الاسرائيلية" أن بن إليعازر أعرب عن أمله في أن يقوم مبارك بدور قيادي في العملية السياسية بين إسرائيل والفلسطينيين.

ومن الجدير بالذكر ان الوزير بن إليعازر كان قد اتصل بالرئيس مبارك قبل حوالى اسبوعين ليقدم له التهاني بفوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية في كرة القدم.

اخبار ذات صلة