قائمة الموقع

إلتشي يعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني

2013-05-19T08:50:08+03:00
فرحة لاعبي إلتشي بالصعود
الرسالة نت - وكالات

ضمن فريق إلتشي اللعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم المقبل ليعود إلى المنافسة في المسابقة للمرة الأولى بعد غياب دام 24 عاما.

وضمن إلتشي العودة مساء السبت لدوري الدرجة الأولى دون أن يلعب, بعد تعادل الكوركورن مع برشلونة "ب" 1-1, ليتجمّد رصيد الكوركورن عند 66 نقطة في المركز الرابع، فيما يملك إلتشي 77 نقطة في الصدارة.

واستفاد إلتشي من فوز فياريال على جيرونا 4-1 ليتجمّد رصيد الأخير عند 67 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر، ويصبح رصيد فياريال 68 نقطة في المركز الثاني.

وسيلتقي فياريال وألميريا مع بعضهما بالمرحلة الأخيرة من الدوري الأمر الذي فرض استحالة وصولهما إلى ذات رصيد إلتشي ومنحه التأهل رسميّا.

وتتسابق فرق فياريال وجيرونا وألكوركورن وألميريا ولاس بالماس على المركز الثاني الذي يصعد صاحبه مباشرة لدوري الدرجة الأولى.

وتخوض الفرق التي تنهي الموسم في المراكز من الثالث إلى السادس في دوري الدرجة الثانية دورا فاصلا فيما بينها لحسم بطاقة الصعود الثالثة لدوري الدرجة الأولى.

وجاءت نتائج بقية المباريات: لاس بالماس ريكرياتيفو هويلفا 0-0، بونفيرادينا ونومانسيا 1-1، خيريز وسبورتينغ خيخون 0-2، ريال مدريد "ب" وليوغو 3-1.

اخبار ذات صلة