قائمة الموقع

حماس وسط الزيتون تختتم دورة إعلامية متخصصة

2010-02-14T10:55:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

اختتمت اللجنة الإعلامية لحركة "حماس" في منطقة وسط الزيتون يوم أمس الأحد دورة إعلامية متخصصة، وذلك بعنوان "دور الإعلام في خدمة المجتمع.

 

وكانت بدأت الدورة يوم الاثنين الموافق الأول من الشهر الجاري وبواقع 12 ساعة تدريبية,  وذلك بهدف الارتقاء في المستوي الإعلامي في منطقة وسط الزيتون وتوظيفه في خدمة الحركة.

 

وشارك في الحفل الختامي الدكتور عبد الكريم الدهشان القيادي في حركة "حماس" بالمنطقة, حيث تحدث للمشاركين عن دور الإعلام في خدمة الإسلام والمسلمين، موضحا أن للإعلام أهمية كبيرة في حشد الهمم وإعلام الناس بأمور دينهم ودنياهم بكافة الوسائل المتاحة.

 

ومن جهته، أكد الأستاذ مفيد أبو شمالة المحاضر في الجامعة الإسلامية على أهمية دور الإعلام في خدمة الأفراد والجماعات بشتى الوسائل والتي لها دور كبير في رفعة الأوطان من خلال تثقيف الذات والبحث عن المعلومات المختلفة وعدم ترك أي معلومة تمر على الصحفي قبل التأكد منها مما يتيح له التعامل مع وسائل الإعلام.

 

وقال أبو شمالة:" إن لذلك دور كبير في خدمة الإسلام والمسلمين والذي من شأنه أن يفيد المنطقة من الناحية الإعلامية بشكل كبير".

 

بدورها، شكرت اللجنة الإعلامية في منطقة وسط الزيتون كل من ساهم في إنجاح هذا العمل، مؤكدة شكرها لكتلة الصحفي الفلسطيني والتي كان لها دورا بارزا لإعداد وتوفير المدربين لهذه الدورة.

 

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة، متمنين لهم دوام التقدم والنجاح في خدمة الإسلام والمسلمين.

اخبار ذات صلة