قائمة الموقع

فوز ثمين لـ"الحوانين" بدوري الدرجة الثانية

2013-06-02T17:14:39+03:00
أحد لقاءات الحوانين السابقة
غزة - الرسالة نت

فاز بيت حانون الرياضي على أهلي البريج بهدفين نظيفين, في المباراة التي جمعتهما عصر الأحد على ملعب التفاح شرق غزة, بختام منافسات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وسجل هدفي "الحوانين" محمود الشنباري في الدقيقتين 8 و75 من ضربة جزاء، علما أن الفريقان أكملا اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد جهاد أبو لبدة من البريج في الدقيقة 72, ومحمد فياض من بيت حانون في الدقيقة 79.

ورفع بيت حانون رصيده إلى 23 نقطة تقدم بها للمركز الرابع بفارق الأهداف خلف اتحاد دير البلح وأمام الاستقلال، أما أهلي البريج فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر وقبل الأخير وبفارق الأهداف خلف الترابط.

كأس "بيبسي"

ولحساب منافسات الدور الأول من بطولة الكأس في قطاع غزة "بيبسي" فاز الاستقلال (درجة ثانية) على نظيره التفاح (الهابط حديثا للثانية) بضربات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 على ملعب الدرة وسط القطاع.

وبادر التفاح بالتسجيل في الدقيقة 18 عبر وليد حجازي، قبل أن يتعادل محمد الغول للاستقلال بالدقيقة 63 من ضربة جزاء.

وفي ضربات الجزاء، سجل للاستقلال طلال أبو زرعان، وموسى السطري، ومحمد النحال، ومحمد الغول، وأهدر شادي أبو جزر، بينما أحرز للتفاح أحمد صبحي القطاع، وأحمد غزال، وأهدر أحمد حمدي القطاع، ومعتز الصفدي.

ومن المنتظر أن يلتقي الاستقلال في دور الـ32 مع الفائز من لقاء جماعي رفح والقدس.

أدار اللقاء تحكيميا وائل خطاب للساحة، وساعده على الخطوط مروان ومحمد خطاب، وعماد مرجان رابعا.

اخبار ذات صلة