قائمة الموقع

"الكتلة"تنهى استعداداتها لإطلاق مخيماتها الصيفية

2013-06-03T05:54:37+03:00
غزة – الرسالة نت

أنهت الكتلة الاسلامية في محافظات قطاع غزة اليوم الأحد استعداداتها لإطلاق المخيمات الصيفية لعام 2013 ، والتي ستنطلق مطلع الأسبوع القادم .

وبين نضال عيد مدير العلاقات العامة والإعلام في الكتلة الإسلامية بقطاع غزة أن المخيمات ستتنوع لهذا العام بين مخيمات ترفيهية وإبداعية وتكنولوجية وتخصصية ، وستستهدف خلالها كافة طلاب القطاع بمختلف مراحلهم الدراسية الإعدادية والثانوية والجامعية .

وأوضح عيد أن الكتلة عملت على تجهيز أماكن مميزة ومنتجعات ذات بهجة وجمال تشتمل على كل ما يحتاجه الطلاب من ملاعب وبرك سباحة ومتنزهات وقاعات مجهزة بأفضل المعدات اللازمة للمحاضرات والدروس المختلفة ، مشيرا إلى أن الكتلة أعدت برامج شاملة لكل ما ستشتمل عليه المخيمات بفقراته المنوعة .

وأفاد عيد أن المخيمات ستشتمل على محاضرات تنمية بشرية ودعوية وتخصصية تفتح آفاق الطلاب وتزيد من مهاراتهم وتنمى من قدراتهم ، إضافة إلى اشتمالها على بطولات رياضية وألعاب ومسابقات ترفيهية مميزة تساهم في الترفيه عن الطلاب واستغلال أوقاتهم بكل ما هو مفيد ومثمر .

وأكد عيد على أن المخيمات يشرف عليها نخبة من المنشطين والمدربين ذوى الخبرة في مجال التنمية البشرية والمسابقات والألعاب الرياضية ، مبينا أن المشرفين والمنشطين تم انتقائهم من خلال مقابلات شخصية واختبارات لقدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم في المجالات المختلفة .

وأشار عيد إلى أن المخيمات ستستمر على مدار شهر كامل بدورات متتالية بحيث يستفيد من المخيمات أكبر عدد ممكن من الطلاب ، معربًا عن أمله بأن يعيش طلاب القطاع أفضل الأوقات برفقة أبناء الكتلة الإسلامية .

اخبار ذات صلة