قائمة الموقع

"الوفاء" تستعد لافتتاح المركز الأول لمرضى السكر

2013-06-03T08:12:42+03:00
جمعية الوفاء الخيرية في غزة
غزة – الرسالة نت

تستعد جمعية الوفاء الخيرية في غزة لافتتاح المركز الأول لعلاج مرضى السكر والقدم السكري في مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية وذلك يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 4/6/2013.

وقال تيسير البلتاجي المدير العام للجمعية :"إن المركز يعد من المراكز التخصصية الأولى والنوعية في مجال العناية بمرضى السكر والقدم السكري وذلك لما يحتويه المركز من تجهيزات حديثة على مستوى فلسطين تضاهي جودتها الجودة العالية للأجهزة في دول العالم المتقدم إضافة الى أطباء متخصصين ذوو مهارة وكفاءة عالية".

وأضاف، أن افتتاح المركز سيكون برعاية معالي وزير الصحة الدكتور مفيد المخللاتي وسيحضره الممولين والمنفذين للمشروع من "مؤسسة حملة الفاخورة دولة قطر، ومجلس التعاون الخليجي لإعادة اعمار غزة، والبنك الاسلامي للتنمية في جدة، والهلال الاحمر القطري والفلسطيني"، بالإضافة الى عدد كبير من المؤسسات المحلية والدولية والشخصيات الاعتبارية والاطباء المتخصصين.

وقدم البلتاجي شكره الى كل الداعمين للمركز والذين بجهدهم سيخرج هذا المركز الى النور ويخدم خدماته الى هذه الفئة التي تعاني كثيرا من هذا المرض وخاصة مرضى القدم السكري الذين يتحملون أعباء كثيرة في العلاج؛ نتيجة سفرهم الى الخارج.

ووجه البلتاجي دعوته الى كافة المؤسسات الاعلامية الى ضرورة الحضور والتغطية الاعلامية لهذا الحدث الصحي الكبير وذلك لإبراز التقدم والتطور الصحي الذي يمر به القطاع الصحي في غزة، والذي من المتوقع أن تكون نتائجه ايجابية من خلال علاجه لمرضى السكر والقدم السكر.

اخبار ذات صلة