قائمة الموقع

"الكتلة" تفتتح مخيمات للطالبات بغزة

2013-06-04T09:57:52+03:00
مخيمات جيل العودة التابعة للكتلة الاسلامية
غزة – الرسالة نت

افتتحت الكتلة الإسلامية (طالبات) في قطاع غزة مخيماتها الصيفية للعام 2013 تحت عنوان "جيل العودة" في جميع محافظات قطاع غزة، التي تشتمل على الترفيه والفائدة، بحضور من الحركة النسائية والكتلة، مشاركة الآلاف من الطالبات.

بدورها قالت رئيس الكتلة الإسلامية الدكتورة ختام الوصيفي، إن الكتلة اجتهدت وواكبت التطورات كي تحتضن تلك الشريحة الهامة في المجتمع ضمن مخيماتها الصيفية، إيماناً منهتا بأهمية جيل الشباب.

وأوضحت الوصيفي أن المخيمات تهدف إلى غرس القيم الإسلامية في نفوس الطالبات وتوثيق ارتباطهن بالله، وتفريغ طاقاتهن الايجابية وتطويرها، إلى جانب استغلال الإجازة الصيفية بما يعود عليهن بالنفع والفائدة والترفيه.

وأضافت الوصيفي أن تسمية المخيمات جاءت لتعزز الانتماء للوطن والتشبث بالأرض والثبات على حق العودة إلى الديار التي هُجر أهلها منها، قائلةً: "تلك هي أهدافنا التي سنعمل على تحقيقها ليل نهار لزيادة وعي الطالبات بهذا الحق العادل".

ودعت الطالبات للمشاركة والاستفادة من هذه المخيمات، متمنية أن تحقق المخيمات الأهداف التي وضعت من أجلها لإعداد جيل واعٍ قادر على حمل المسؤولية لنصرة ثوابته وقضيته الوطنية العادلة.

اخبار ذات صلة