قائمة الموقع

فيديو.. الأرجنتين تتعادل مع الإكوادور بالتصفيات

2013-06-12T07:52:55+03:00
جانب من مباراة الأرجنتين والإكوادور
الرسالة نت - وكالات

عادت الأرجنتين بتعادل ثمين من أرض مضيفتها الإكوادور 1-1 في المباراة التي جمعت الطرفين فجر الأربعاء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكانت الأرجنتين بحاجة للفوز في هذه المباراة كي تضمن تأهلها إلى النهائيات، لكنها واجهت منتخبا إكوادوريا قويا كاد أن يخرج فائزا لولا إهداره فرصا عديدة طوال المباراة واصطدامه بسد دفاعي أرجنتيني منيع خصوصا في الدقائق الأخيرة.

وبهذا التعادل بات رصيد منتخب التانغو 26 نقطة من 13 مباراة في المركز الأول, في حين أصبح رصيد الإكوادور 21 نقطة من 12 مباراة في المركز الثالث.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل في الدقيقة 4 من ضربة جزاء نفذها سيرجيو أغويرو بنجاح وعادل النتيجة لأصحاب الأرض سيكوندو كاستيو من رأسية في الدقيقة 17.

وشهدت المباراة طرد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 88 بعد ركله بطريقة غير أخلاقية سائق العربة التي نقلته إلى خارج الملعب عقب إصابته.

كولومبيا – بيرو (2-0)

وفي مباراة ثانية، حققت كولومبيا فوزا مقنعا على ضيفتها بيرو 2-0, وعززت موقعها في وصافة المجموعة برصيد 23 نقطة.

وهو الفوز السابع لكولومبيا في التصفيات وباتت بالتالي قريبة من التأهل لنهائيات كأس العالم, بينما تجمد رصيد بيرو عند 14 نقطة في المركز السابع، علما أن أول أربعة منتخبات تتأهل مباشرة إلى العرس العالمي.

وتقدم المهاجم المتألق رادميل فالكاو لكولومبيا في الدقيقة 12 من ضربة جزاء, وأضاف تيوفيلو غوتييريز الهدف الثاني في الدقيقة 54.

تشيلي - بوليفيا (3-1)

واقتنص منتخب تشيلي فوزا مريحا من بوليفيا 3-1, وسجل للأول إدواردو فارجاس في الدقيقة 16, واليكسيس سانشيز في الدقيقة 18, وارتورو فيدال في الدقيقة 90, فيما أحرز هدف بوليفيا الوحيد جيمي مورينو في الدقيقة 32.

ورفعت تشيلي رصيدها إلى 21 نقطة في المركز الرابع, وتوقف رصيد بوليفيا عند 10 نقاط في المركز الثامن.

فنزويلا - أوروغواي (0-1)

وخطف منتخب أوروغواي انتصارا شاقا من فنزويلا 1-0 سجله أدينسون كافاني في الدقيقة 28, ليرفع الفائز رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس, وتجمد رصيد فنزويلا عند 16 نقطة في المركز السادس.

اخبار ذات صلة