قائمة الموقع

مدرب أوروبي يتوعد لاعبه المسلم إذا صام!

2013-06-13T08:11:47+03:00
اللاعب الجزائري الهلال عربي سوداني
الرسالة نت - وكالات

أكد المدرب كرونوسلاف غورسيتش المدير الفني لفريق دينامو زغرب الكرواتي بكرة القدم، أنه لن يسمح للاعبه الجزائري الجديد العربي هلال سوداني بتنفيذ مخططه بصيام شهر رمضان المبارك الذي يهل هلاله بعد 4 أسابيع، معللا هذا القرار بالقول: "إن تأدية اللاعب للركن الرابع من الإسلام، يشكّل عائقا له وللفريق"!.

وكان المهاجم سوداني "25 عاما" قد انضم في الأيام القليلة الماضية لفريق دينامو زغرب، ضمن عقد مدته 4 مواسم قادما من فيتوريا غيماريش البرتغالي.

وقال المدرب غورسيتش في تصريحات نقلها موقع فريق دينامو زغرب: "سوداني سيأخذ راحة بعد مشاركته مع منتخب الجزائر، وسيلتحق بفريق دينامو زغرب في الـ25 من حزيران/ يونيو الجاري".

 وأضاف: "أعلم أن سوداني مسلم ويصوم، لذلك سأجلس معه وأناقشه بشأن هذه النقطة، لأن الفريق تنتظره استحقاقات كبيرة, سنحاول إيجاد الحل الأنسب بمصلحة الفريق".

ويبدأ شهر الصيام الفضيل في العاشر من تموز/يوليو المقبل، وخلاله يخوض دينامو زغرب مباريات مهمة ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

وانتهى عقد اللاعب الجزائري مع نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي بنهاية مباراة نهائي كأس البرتغال بين فريقي غيماريش وبنفيكا، والتي انتهت بفوز غيماريش بهدفين مقابل هدف، سجل سوداني أحدهما.

اخبار ذات صلة