قائمة الموقع

الشرطة تنهي استعداداتها لتأمين "التوجيهي"

2013-06-13T08:32:35+03:00
الشرطة بغزة تستعد لتأمين امتحانات التوجيهي
غزة – الرسالة نت

أكد العقيد جميل الدهشان مدير العمليات المركزية في الشرطة، اتمام استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة (توجيهي)، لا سيما مع اقتراب موعدها المقرر السبت المقبل.

وقال الدهشان "إن مهمة تأمين امتحانات التوجيهي سيادية، وواجب علينا تأمينها حتى نمنع حالات الغش والتعدي على اللجان ومندوبي الوزارة والتطاول على المدرسين، ولكي يقوم أبناؤنا بتقديم امتحاناتهم في جو هادئ ".

وأضاف أن الشرطة تعمل على تأمين هذه اللجان حيث تم وضع الخطة المناسبة التي تتضمن التنسيق الكامل وتوزيع المهام والأدوار على إدارات ومحافظات الشرطة، إذ يتضمن التوزيع القيام بالمهمة على أكمل وجه.

ونوه الدهشان إلى أنه سيتم مسح جميع اللجان التي زودتنا بها وزارة التربية والتعليم وتسليمها للإدارات المتخصصة بـتأمينها، مؤكداً عن وجود تنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وطالب بضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، وضبط الدخول إلى القاعات ومراكز التصحيح والسماح فقط لمن يحمل كتاب تكليف أو أرقام جلوس أو باجة من الإدارة العامة للقياس والتقويم للامتحانات.

وتنطلق صباح السبت المقبل، امتحانات الثانوية العامة في شطري الوطن، وبلغ عدد المتقدمين لعام 2012/2013 في المحافظات كافة 88.500 طالب وطالبة منهم 71 ألفا بصورة نظامية.

 

اخبار ذات صلة