قائمة الموقع

فيديو.. الأردن تتأهل للملحق الآسيوي

2013-06-18T18:58:55+03:00
فرحة أحمد هايل بهدف الفوز على عمان
الرسالة نت - وكالات

تأهل المنتخب الأردني للملحق الآسيوي, بعد فوزه على نظيره العماني بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء, ضمن منافسات المجموعة الثانية للدور الرابع الحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وسجل أحمد هايل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57, ليرفع المنتخب الأردني رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث, بينما تجمد رصيد عمان عند 9 نقاط في المركز الرابع.

وسيلتقي منتخب الأردن في الملحق الفاصل ذهابا مع أوزبكستان ثالث المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة يوم السادس من سبتمبر المقبل, فيما ستجري مباراة الإياب في العاشر من الشهر نفسه.

وفي المجموعة نفسها خطف المنتخب الأسترالي بطاقة التأهل المباشرة بعد فوزه الغالي على منافسه العراقي بهدف نظيف سجله "البديل" جوشوا كينيدي في الدقيقة 83, ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني, وتجمد رصيد العراق عند 5 نقاط في المركز الخامس والأخير.

كوريا الجنوبية – إيران (0-1)

وتأهل منتخب إيران لنهائيات كأس العالم, بعد فوزه على نظيره الكوري الجنوبي بهدف نظيف, ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسجّل رضا غوشاني جهاد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 ليرفع رصيد منتخب بلاده إلى 16 نقطة في الصدارة, وتوقف رصيد كوريا الجنوبية عند 14 في المركز الثاني, لتصعد هي الأخرى بفارق الأهداف عن أوزبكستان الفائزة على قطر بخمسة أهداف مقابل هدف.

اخبار ذات صلة