قائمة الموقع

غزة : البنك الوطني سيضيف خدمة الصراف الآلي

2013-06-19T20:43:43+03:00
صراف آلي ( أرشيف )
غزة - الرسالة نت

أعلنت إدارة البنك الوطني الإسلامي في قطاع غزة نيتها إدراج خدمة الصراف الآلي والمعاملات الكترونية على باقة الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه منذ افتتاحه في عام 2009، كاشفة في ذات الوقت عن عزمها افتتاح مقر جديد في المحافظة والوسطى خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد غانم مدير دائرة التمويل والاستثمار في البنك أنه تم شراء قطعة الأرض المخصصة لبناء المقر الجديد للبنك على شارع صلاح الدين بالقرب من مدخل النصيرات ليكون بمثابة الفرع الرابع على مستوى محافظات القطاع.

ونوه غانم إلى أن إدارة البنك بصدد إدراج خدمة الصراف الآلي من خلال وضعها بفروع البنك والأماكن الحيوية للتسهيل على الجمهور في انجاز معاملاته بسهولة والتخلص من حالة ازدحام الموظفين أثناء استلامهم لرواتبهم.

وأشار إلى أن البنك بصدد إطلاق خدماته الكترونية عبر الشبكة العنكبوتية والأجهزة الخلوية الذكية التي تعمل وفق نظام "الاندرويد" للتسهيل على عملائه متابعة حساباتهم البنكية والإطلاع على أخر العروض المقدمة ونسبة المرابحة ...إلخ من خدمات.

وحول عدد عمليات المرابحة التي يقدمها البنك لعملائه، قال غانم: "نستطيع القول أن ما نسبته 50% من عدد العملاء البالغ عددهم 45 ألف عميل استفادوا من برامج التمويل المختلفة التي يقدمها البنك ضمن حملاته المختلفة".

وأضاف "أغلب تلك المعاملات تكون بهدف شراء مواد بناء للتخلص من الإقامة في مساكن الإيجار والحصول على مأوى مستقر على مستوى كافة المواطنين والموظفين".  

اخبار ذات صلة