قائمة الموقع

تأجيل الدوري المصري لأجل غير مسمى

2013-06-20T00:45:41+03:00
أحد لقاءات الدوري المصري
الرسالة نت - وكالات

قرّر اتحاد كرة القدم المصري الأربعاء تأجيل منافسات الدوري المصري إلى أجل غير مسمى, بعد تهديدات جماهير الزمالك باقتحام ملعب الدفاع الجوي بضاحية التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة لحضور مباراة فريقهم مع الإسماعيلي الخميس ضمن لقاءات المرحلة الـ17 من منافسات المجموعة الثانية.

ويعدّ موقف ألتراس الزمالك تحدّيا جديدا لقرار وزير الرياضة العامري فاروق بمنع حضور الجماهير لمباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي محلّيا وإفريقيا نتيجة اقتحام الجماهير لملاعب مباريات الفرق الثلاثة في البطولة العربية للأندية، ودوري أبطال إفريقيا.

ورغم أنّ المباراة هامشيّة للفريقين بعدما تأكّد تأهّلهما للدورة الرباعية التي ستحدّد بطل الدوري، حيث يتصدّر الزمالك المجموعة برصيد 36 نقطة ويأتي الإسماعيلي ثانيا برصيد 30 نقطة، إلا أنّ جماهير ألتراس "وايت نايتس" التابعة للزمالك تصرّ على حضورها وهدّدت باقتحام الملعب بالقوة في حالة انتهاء مهلة الـ48 ساعة التي منحتها للمسئولين بوزارة الرياضة واتحاد الكرة للسماح لها بحضور المباراة.

وكان رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علاّم قد قرر تأجيل مباريات الأهلي مع الجونة على ملعب الدفاع الجوي الرئيسي، وتليفونات بني سويف مع غزل المحلة على الملعب الفرعي بملعب الدفاع الجوي، وحرس الحدود مع المقاصة بملعب المكس، وسموحة مع وادى دجلة بملعب الترسانة في المرحلة ذاتها التي كان مقرّرا إقامتها الجمعة المقبل إلى يوم السبت.

كما تمّت الموافقة على تأجيل مباريات المرحلة 18 لمدة 24 ساعة لتقام الثلاثاء بدلا من الاثنين المقبل، حيث يلتقي المقاصة مع الأهلي بملعب الدفاع الجوي، ووادي دجلة مع تليفونات بنى سويف بالملعب الفرعي في استاد الدفاع الجوي، وغزل المحلة مع حرس الحدود في ملعب المكس، والجونة مع إنبي بملعب الجونة.

يشار إلى أن الدوري المصري تبقى له مباريات الجولتين رقم 17 و18 بالإضافة للقاءات المربع الذهبي.

اخبار ذات صلة