قائمة الموقع

المكافحة تضبط 32 ألف حبة "أترامال مدمر" برفح

2013-06-21T08:05:27+03:00
حبوب أترامال مخدرة
رفح- الرسالة نت

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية - قسم مكافحة خانيونس - فجر اليوم الجمعة، من ضبط 32 ألف حبة "أترمال مدمر" بمنطقة الأنفاق المنتشرة على الحدود الفلسطينية - المصرية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وأكدت مكافحة خانيونس أن هذه العملية جاءت بعد ورود إشارة بوجود مواد مخدرة من نوع "حبوب أترمال مدمر" بحوزة مروجين في منطقة الأنفاق برفح.

وأشارت إلى أن دورية من المكافحة توجهت على الفور إلى المكان، وخلال عملية التفتيش عثرت على الكمية المذكورة من الحبوب المخدرة وألقت القبض على المروجين .

بدوره، أكد المقدم أحمد القدرة مدير إدارة مكافحة المخدرات أن إدارته ستواصل العمل ضد تجار ومروجين المخدرات بأنواعها كافة، ولن تسمح بنشر هذه السموم بين أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار القدرة إلى أن عملية ضبط هذه الحبوب المخدرة تأتي في إطار محاربة الداخلية لآفة الأترمال المدمر وعلاجها عبر وسائل التوعية والوقاية، ومحاربتها وفقاً للوسائل الأمنية المتاحة.

وتتواصل الحملة الوطنية لمكافحة "الأترمال المدمر" التي أطلقتها الداخلية في الخامس عشر من حزيران (يونيو) الجاري لليوم السابع على التوالي والتي تهدف لتوعية المواطنين وشرائح المجتمع كافة في قطاع غزة بمخاطر آفة الأترمال وتأثيره على الإنسان وصحته وأسرته ومجتمعه.

اخبار ذات صلة