قائمة الموقع

خان يونس : ضبط 5 أطنان "مخللات" فاسدة

2013-06-22T10:15:17+03:00
أغذية فاسدة (أرشيف)
خان يونس- الرسالة نت

قالت بلدية خان يونس، جنوب محافظة غزة، أنها ضبطت ما يزيد عن5 أطنان مقبلات رمضانية "مخللات" فاسدة من أحد المخازن التابعة لأحد محلات الشاورما في المدينة كانت معدة خصيصًا لبيعها وترويجها للمواطنين خلال شهر رمضان.

وذكر الدكتور يوسف شبير مدير دائرة الصحة والبيئة بالبلدية في بيان وصل "الرسالة نت" صباح السبت, أن عملية ضبط المواد المذكورة تمت بالتعاون مع اللجنة المشتركة المكونة من دائرة الطب الوقائي ووزارة الاقتصاد الوطني ومباحث التموين بالإضافة إلى فريق التفتيش الصحي التابع لدائرة الصحة والبيئة بالبلدية.

وبيّن شبير أن البلدية لن تتهاون أمام أي تجاوز لأنظمتها وقوانين الصحة والسلامة وستعمد التكثيف من حملاتها الميدانية من خلال اللجنة المشتركة، وذلك في إطار الاستعدادات المكثّفة قبيل شهر رمضان.

وأوضح أن الحملة ستكون من خلال ثلاثة جولات صباحية ومسائية وليلية؛ حفاظًا على حياة السكان, داعيًا المواطنين إلى ضرورة التدقيق في صلاحية المنتجات الاستهلاكية.

وحذر شبير السكان من عدم التعاطي مع أي منتجات لا يظهر عليها وسم تجاري أو تاريخ الصلاحية كونها تهدد صحتهم وسلامتهم، مشددًا على أن البلدية ستتأخذ إجراءات صارمة بحق المخالفين.

اخبار ذات صلة