قائمة الموقع

ديوان الموظفين يختتم دورة في كتابة التقارير

2010-02-16T08:33:00+02:00

غزة- الرسالة نت

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام, الأحد (14/02/2010) دورة بعنوان " كتابة الرسائل والتقارير " استهدفت الموظفين المطالبين بكتابة الرسائل والتقارير بصورة دورية, وحاضر فيها علاء العكش من وزارة النقل والمواصلات, بواقع " 12 " ساعة تدريبية أقيمت على مدار ثلاثة أيام.

حيث نجحت الدورة في تطوير وتنمية مهارات المشاركين في مجال كتابة الرسائل والتقارير الحكومية, وتعريفهم باستراتيجيات تنظيم الرسائل والتقارير مما يعزز من قدراتهم على تأدية مهامهم الوظيفية بالصورة المطلوبة.

وتمكن العكش من إيصال مفهوم الرسائل وأهميتها للمشاركين, إضافة إلى تعريفهم بالاتصالات الكتابية والمذكرات الداخلية, والشروط الشكلية والموضوعية للرسائل الحكومية والتجارية, قبل تنفيذ تطبيقات ونماذج عملية لها.

وفي الختام وزع الحضور الشهادات التقديرية على المشاركين الذين أتموا ساعات الدورة التدريبية بنجاح, وسط تعهدات من قبل مسئولي الديوان على الاستمرار في عقد الدورات التدريبية المتخصصة بما يرفع من أداء الموظف الحكومي.

جدير بالذكر أن المشاركين في دورة الرسائل والتقارير تم اختيارهم وفقاً لمخرجات تقييم الأداء, والتي سلطت الضوء على الموظفين الحكوميين الذين تتطلب مهامهم الوظيفية المشاركة بدورة تختص بالرسائل والتقارير.

 

 

اخبار ذات صلة