قائمة الموقع

وفد حكومي من غزة يلتقي وزير الإعلام المصري

2013-06-23T17:55:28+03:00
ايهاب الغصين يلتقي وزير الإعلام المصري
القاهرة – الرسالة نت

التقى وفد من الحكومة الفلسطينية بغزة ممثلًا بإيهاب الغصين رئيس المكتب الإعلامي وطاهر النونو المتحدث باسم الحكومة، وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود في مكتبه بهيئة الإذاعة والتلفزيون -مسبيرو- بالقاهرة؛ للتباحث حول دعم التعاون المشترك بين البلدين في مجالات الإعلام.

وأكد الغصين خلال اللقاء على الأواصر المتينة التي تربط الشعبين الفلسطيني والمصري، متمنيًا أن تحقق مصر في عهد الرئيس محمد مرسى الاستقرار والازدهار. وأشار إلى الدور المهم الذي تقوم به وتمثله مصر لفلسطين، مشيدًا بدعمها المتواصل للقضية الفلسطينية.

واستعرض الغصين الجهود التي تقدمها الحكومة الفلسطينية والمكتب الإعلامي الحكومي لدعم حرية العمل الإعلامي في قطاع غزة، موضحًا انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي بحق الإعلاميين الفلسطينيين.

من جانبه، أكد عبد المقصود على مركزية القضية الفلسطينية وتبوأها موقع الأولوية في الاهتمام المصري، وأبدى استعداده التعاون المشترك وفح مجالات العمل الثنائي لدعم القضية إعلاميًا.

وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من المواضيع التي تخص الشأن الإعلامي في كل من مصر وفلسطين، خاصة فيما يتعلق بالبحث عن آليات ومشاريع وبرامج دعم المؤسسات الاعلامية المحلية  الفلسطينية وتطوير الكادر الإعلامي فيها.

 

اخبار ذات صلة