قائمة الموقع

حزب الشعب وجبهة النضال يدعوان لإنهاء الانقسام

2010-02-16T08:54:00+02:00
الدعوة لانهاء الانقسام الداخلي

 

غزة- الرسالة نت

دعا حزب الشعب الفلسطيني وجبهة النضال الشعبي بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم، الى الإسراع في إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الفلسطينية لمواجهة التحديات التي تتعرض لها القضية الوطنية، وللتخفيف من معاناة الشعب.

جاء ذلك خلال زيارة وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي لمكتب حزب الشعب الفلسطيني بمحافظة رفح لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى السنوية الـ 28 لإعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني .

وضم وفد الجبهة كل من أنور جمعة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي وجابر الشيخ سكرتير الجبهة برفح وقيادة فرع الجبهة برفح , حيث كان في استقبالهم تيسير أبو خضرة عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب ، وزياد البلبيسي مسئول العلاقات الوطنية في الحزب وعدد من قيادة الحزب في المحافظة .

بدوره أشاد أنور جمعة بالدور الوطني للحزب في المسيرة النضالية بجانب فصائل العمل الوطني في كافة ميادين الكفاح الوطني دفاعاً عن حقوق شعبنا وحفاظاً على الهوية الوطنية وحمايتها من كل أشكال الطمس والتذويب , حيث كان الحزب دوماً من المنحازين للعمل الوطني المشترك ومن الداعين للوحدة الوطنية التي هي مصدر قوة شعبنا وسبيله للانتصار .

وأكد جمعة أن إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية باتت مطلباً وطنياً ملحاً لا يحتمل التأجيل وكل تأخير في تحقيق المصالحة و الوفاق يعني مزيد من الضرر للمشروع الوطني ومزيد من المعاناة لشعبنا الفلسطيني .

من جانبه رحب تيسير أبو خضرة بالوفد شاكرا زيارتهم، ودعا إلي ضرورة التوقيع على الورقة المصرية التي تشكل مدخلاً للمصالحة الوطنية وطي ملف الانقسام ليتمكن شعبنا من مواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد مستقبل شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية وحشد كافة طاقات وإمكانات شعبنا في مواجهة التناقض الرئيس الممثل بالاحتلال وسياساته العنصرية المتطرفة , مطالباً المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته والخروج عن صمته تجاه ما يتعرض له شعبنا من عدوان و حصار والتحرك الجاد لإجبار الاحتلال على وقف العدوان والاستيطان وفك الحصار المفروض على شعبنا .

اخبار ذات صلة