قائمة الموقع

الكتلة الاسلامية تكرّم 400 طالب بالوسطى

2013-06-24T08:23:39+03:00
الكتلة الاسلامية تكرّم 400طالب بالوسطى
الوسطى – الرسالة نت

كرمت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس مساء الأحد 400 طالب متفوق في مرحلتي الإعدادية والثانوية, خلال حفل التفوق الرابع عشر الذي نظمته بعنوان "مشاعل التحرير" على أرض نادي الشباب بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وحضر الحفل نواب من المجلس التشريعي، وقيادات عن حركة حماس، وعدد من الوزراء والوجهاء والشخصيات الاعتبارية، إضافة إلى ذوي المتفوقين، ولفيف من المواطنين.

وأكد كمال أبو عون القيادي في حركة حماس خلال كلمة له, على أن هؤلاء الطلبة استطاعوا الوصول إلى ما يريدون من تفوق ونجاح رغم العقبات التي تواجه سكان قطاع غزة التي أبرزها الحصار المتواصل منذ ست سنوات.

ودعا أبو عون الطلبة المتفوقين إلى تسخير كل طاقاتهم لخدمة فلسطين وتحرير المسجد الأقصى المبارك من دنس الاحتلال الإسرائيلي، مشيدًا بدور ذوي الطلبة وتوفيرهم لهم مقومات النجاح.

بدوره, أشار أمجد مزيد مسئول الكتلة الإسلامية بالوسطى, إلى أن كتلته تحملت أمانة العمل مع هذا الجيل، وأخذت على عاتقها تقديم كل ما هو نافع ومفيد لهم، مستعرضًا سلسلة النشاطات التي تم تنفيذها خلال الأيام الماضية.

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية متنوعة، واختتم بتكريم الطلبة المتفوقين من خلال توزيع الهدايا وشهادات التقدير، الذين عبروا عن سعادتهم وسرورهم بما تقوم به الكتلة من خدمات وأنشطة.

اخبار ذات صلة