قائمة الموقع

الجبهة العربية تعقد اجتماعاً لها في غزة

2010-02-16T10:27:00+02:00

غزة- الرسالة نت

عقدت المنظمات الجماهيرية للجبهة العربية الفلسطينية أمس اجتماعاً لها في المقر المركزي للجبهة العربية الفلسطينية في مدينة غزة حضرته فوزية جودة عضو المكتب السياسي للجبهة العربية ومسئولي المنظمات الشعبية جميل سكر رئيس اتحاد لجان كفاح العمال الفلسطيني وفاطمة مزهر رئيس اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني وجمعة كوارع رئيس اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني  .

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا وخطط العمل للمنظمات الجماهيرية ووضع آليات التحرك على الساحة في المرحلة القادمة .

من جهتها أكدت جودة على ضرورة رص الصفوف ونبذ الخلافات لإعادة اللحمة للنسيج الاجتماعي الفلسطيني والذي تمزق بسبب الانقسام ونبذ التعصب الحزبي داعية حركة حماس إلى ضرورة التوقيع على ورقة المصالحة المصرية كمقدمة لإصلاح الوضع الفلسطيني الداخلي وتوحيده خلف برنامج وطني يوحد شعبنا وينهي الانقسام .

وأوضحت أن هذا الانقسام لم يعد يضر بواقع الشعب الفلسطيني ومعاناته من حصار وتجويع وقتل واعتقالات فحسب، بل وبات يعكس نفسه على القضية الفلسطينية والحقوق الوطنية ويشكل عبئاً ثقيلاً على كاهل الشعب الفلسطيني وهو يواصل مسيرته النضالية من اجل استرداد حقوقه الوطنية المسلوبة .

وأضافت جودة أن الانقسام يوفر أفضل الظروف للطرف الإسرائيلي ليواصل عدوانه وحصاره ويمعن في انتهاك كرامة وحقوق شعبنا من خلال الاستمرار في إغلاق المعابر والإبقاء على الحواجز التي تقطع أوصال مدننا وقرانا، مروراً  بمواصلة الاستيطان وجدار الضم والتوسع واقتحام المسجد الأقصى وتهويد القدس التي يسعى جاهداً لإخراجها وقضية اللاجئين من المفاوضات .  

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00