قائمة الموقع

البردويل يقدّر الفن ويتحدث عن محمد عساف

2013-06-26T23:24:05+03:00
د.صلاح البردويل
غزة - الرسالة نت

أكد د. صلاح البردويل عضو المكتب السياسي لحركة حماس احترامه وتقديره للفن والأدب الجميل, طالما كان صاحب رسالة هادفة ملتزمة.

وأعرب البردويل في سياق برنامج "جلسة سمر" عبر اذاعة صوت الأقصى, عن احترامه للفنان محمد عساف, مبديًا إعجابه من الناحية الفنية قائلًا "صوته جميل وهذا لا نقاش فيه".

لكن البردويل في ذات الوقت أعرب عن أسفه, من "إثارة الجدل" الكبيرة التي أحدثها مشاركة الفنان عساف في برنامج غنائي.

وقال في هذا الصدد:" هذا الشاب الذي أصبح مثيرا للجدل والنقاش بين الناس, يمتلك صوت جميل, ولكن هذا الجدل والانقسام, جاء ممن أراد توظيف قصة عساف لإحراز انتصار وهمي في زمن الهزائم الحقيقية".

وتابع:" وأنا اقصد في حديثي بالتحديد حركة فتح, التي استغلت هذه القصة, وأقامت ضجة كبيرة في الشوارع, ليس حبا في عساف, ولكن بهدف صناعة انتصار وهمي, بعد انسداد أفقها السياسي, وانعدام مشروعها الذي قامت من أجله ".

وأضاف البردويل:" وظفت حركة فتح قضية عساف وصوته الجميل, في إطار غير جميل, (..) وهذا ما أدى لردة فعل من بعض أنصار حماس, كارهين كل ما يتعلق بعساف, فصارت ردة الفعل ظالمة".

وختم حديثه:" أتمنى من هذا الشاب, أن يغني للوطن, والابتعاد عن الوهم, وإيقاف هذه الضجة, ونترك الأمور تسير في اتجاهها".

ووصل الفنان الفلسطيني محمد عساف الفائز بمسابقة "ارب ايدول" مساء الثلاثاء، إلى قطاع غزة وسط ابتهاج الآلاف من الفلسطينيين الذين ساندوه للفوز ببرنامج المواهب العربية الذي تنظمه قناة MBC.

اخبار ذات صلة