قائمة الموقع

مان سيتي يصوّب بوصلته نحو ليفاندوفسكي

2013-06-28T23:16:11+03:00
روبرت ليفاندوفسكي
الرسالة نت - وكالات

اتجهت بوصلة مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الإنجليزي إلى مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني روبرت ليفاندوفسكي؛ لتدعيم صفوفه الهجومية، خصوصا بعدما استغنى عن مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز لمصلحة يوفنتوس الايطالي.

وقالت صحيفة "الميرور" الإنجليزية إن مانشستر سيتي يريد التعاقد مع المهاجم البولندي, عقب إعلان المدير الفني الجديد لبايرن ميوينخ بيب غوارديولا رفض فكرة التعاقد مع ليفاندوفسكي، بالرغم من تهافت كبار الأندية الأوروبية عليه للحصول على خدماته وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت "الميرور" أن المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليغريني أبدى رغبة شديدة في ضم "ليفا"، ويرى فيه المهاجم الأمثل لقيادة هجوم السيتي الموسم المقبل.

ويحتاج مانشستر سيتي لمهاجم ثالث، بعدما استغنى عن تيفيز، ليصبح عنده مهاجمين اثنين هما الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والبوسني ادين دزيكو.

وكان مانشستر سيتي قد انسحب في وقت سابق من خط التفاوض مع المهاجم الأورغواياني أديسون كافاني، بسبب المغالاة المالية الكبيرة في صفقة انتقاله للفريق.

ومن المرجح أن يعمل السيتي على إغراء بوروسيا دورتموند بنحو 30 مليون يورو لأجل ضم "ليفا"، علما أن عقد المهاجم البولندي ينتهي العام المقبل.

اخبار ذات صلة