قائمة الموقع

شركة الكهرباء تنفذ مشاريع حيوية في 2009

2010-02-17T08:59:00+02:00
شركة الكهرباء بغزة

غزة- الرسالة نت

نفذت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة عدد من المشاريع الحيوية خلال العام المنصرم 2009 وذلك في إطار مساعيها الجادة لتطوير شبكات الكهرباء والتغلب علي المشاكل الطارئة والاستنزاف المستمر لمواردها التي تستهلك في عملية الصيانة المستمرة ، بالإضافة إلي الحد من نسبة الفواقد الفنية والإجهاد علي الشبكات نتيجة الأحمال الزائدة عن طاقة المحولات.

 ووصل عدد المشاريع التي أنجزتها الشركة خلال العام المنصرم 442 مشروع في مختلف محافظات قطاع غزة بتكلفة (4168630) دولار أمريكي ، وتنوعت تلك المشاريع ما بين تركيب محولات جديدة وتكبير أخري قائمة وتمديد شبكات جديدة وترميم أخري بالإضافة إلي تأسيس شبكات من الخطوط الناقلة لمناطق سكنية جديدة .

في هذا الصدد قال مدير عام الشركة م . سهيل سكيك أن هذه المشاريع جزء يسير من خطة الشركة التطويرية والطموحة التي تستهدف كافة مناطق قطاع غزة ، وأكد بان الشركة عازمة علي تنفيذ مشاريع أخري خلال العام 2010 م .

وأشار إلي أن الشركة تخصص جزء كبير من إيراداتها لتنفيذ هذه المشاريع إلي جانب المنح المقدمة من الجهات الداعمة ، وقال انه برغم الأزمة التي تعيشها الشركة إلا أنها تبذل مجهودات عظيمة في سبيل توسعة وتأهيل شبكات الكهرباء وتلبية الطلبات المتزايدة علي الطاقة الكهربائية في قطاع غزة .

من جانبه أكد جمال الدردساوي بأن لدي الشركة خطط طموحة قام بإعدادها مهندسي الشركة للارتقاء بخدمة الكهرباء وإيصالها لكل مكان في قطاع غزة  ، مشيداً بدور الفرق الفنية من المهندسين والفنيين الذين يعملون علي مدار الساعة من اجل توفير التيار الكهربائي إلي المواطنين ، مؤكداً سعي الشركة الحثيث من أجل التطور والارتقاء بخدمتها وموظفيها ، وقال بأن هذه المشاريع المنجزة والاخري قيد الإنجاز تأتي لتضاف إلي رصيد الشركة الحافل ، مؤكداً أن الأزمات المتعاقبة لن تثني الشركة عن مواصلة مشوارها ومساهمتها في دفع عجلة التنمية في الأراضي الفلسطينية .

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00