قائمة الموقع

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع فيا

2013-07-08T16:22:30+03:00
دافيد فيا
الرسالة نت - وكالات

أعلن برشلونة على موقعه الرسمي عبر شبكة الانترنت, توصله إلى اتفاق مبدئي مع نادي أتلتيكو مدريد بشأن انتقال مهاجمه الدولي الإسباني دافيد فيا للعب مع بطل كأس ملك إسبانيا الموسم المقبل، رغم المنافسة القوية من الأندية الإنجليزية للحصول على خدماته.

وأشار النادي الكتالوني في بيان رسمي، إلى أن الصفقة حُسمت في حدود 5 ملايين يورو، إذ سيدفع أتلتيكو المبلغ على أقساط على مدار موسمين، وفي حال مواصلة مشواره مع "الروخي بلانكوس" لموسم ثالث، فإن البارسا سيحصل على مليون إضافي.

وأكد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أنه سيحتفظ بنصف قيمة انتقال فيا في المستقبل، ليسدل بذلك الستار حول مستقبله الذي كان محط شكوك كبيرة، خصوصا بعد الضغط الذي مارسه توتنهام الإنجليزي للفوز بتوقيعه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الهداف الإسباني قد انتقل إلى برشلونة في صيف 2010 قادما من فالنسيا في صفقة بلغت 40 مليون يورو، حيث خاض 119 مباراة رسمية بقميص "البلوغرانا"، سجل خلالها 48 هدفا.

جدير بالذكر أن فيا تنتظره تحديات كبيرة مع أتلتيكو مدريد، الذي تعاقد معه لتعويض هدّافه الكولومبي رادميل فالكاو، المنتقل إلى موناكو الفرنسي مقابل 60 مليون يورو.

اخبار ذات صلة