برشلونة يتوصل لاتفاق مع تياغو سيلفا

تياغو سيلفا
تياغو سيلفا

الرسالة نت - وكالات

أخيرا وبعد طول انتظار، نجح نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في التوصل لاتفاق مبدئي مع المدافع البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا نجم وقائد باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي, بعد أشهر طويلة من التفاوض.

وانفردت صحيفة "سبورت" الكتالونية بالتأكيد على أن البرشا اتخذ خطوة مهمة نحو التعاقد مع قائد منتخب السيليساو، المتوج مؤخرا بكأس القارات، بعد التوصل إلى صيغة توافقية مع إدارة ناديه الباريسي بعيدة عن دفع الشرط الجزائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق مع تياغو يقضي بانتقاله للبلوغرانا لمدة خمسة مواسم، مع تصنيف راتبه بين نجوم الفئة الثانية، التي تضم تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

وأظهر النجم البرازيلي الذي سيتم عامه الـ29 في أيلول/سبتمبر المقبل، تجاوبا كبيرا خلال المفاوضات لرغبته الملحة في الانتقال لبرشلونة، حيث رحب بتخفيض راتبه بنسبة كبيرة.

ورغم تمسك رئيس "البي أس جي" القطري ناصر الخليفي والمدرب الجديد لوران بلان بتياغو، إلا أن رغبة اللاعب قد تحسم الصفقة، في تكرار لسيناريو انتقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد.

وكان تياغو قد اعترف بأن مدرب البرشا تيتو فيلانوفا تحدث معه شخصيا بشأن الانضمام لبطل الليغا، ويبدو المفضل لديه لشغل مركز قلب الدفاع بين مواطنيه المرشحين ديفيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) وماركينيوس (روما الإيطالي).

البث المباشر