قائمة الموقع

اتهامات للمنتخب العراقي بالتلاعب في السن

2013-07-11T23:20:02+03:00
حارس مرمى المنتخب العراقي للشباب محمد حميد
الرسالة نت - وكالات

اتّهمت صحيفة "كانشايينا" الإلكترونية الأرجنتينية المنتخب العراقي للشباب والمشارك في نهائيات كأس العالم، بالتلاعب في أعمار لاعبين بالفريق هما حارس المرمى محمد حميد والمهاجم مهند عبد الرحيم.

وأكدت الصحيفة أن حارس مرمى المنتخب العراقي لديه 30 عاما، فيما سجله المنتخب العراقي على أنه من مواليد عام 1993 أي يبلغ من العمر 20 عاما فقط.

وعلّق المدير الفني للمنتخب العراقي للشباب حكيم شاكر على الواقعة قائلا: "لا يهمنا كل هذه الحكايات, سمعت من قبل عن مثل هذه التقارير, وأنا أثق في فريقي".

يذكر أن المنتخب التشيلي الذي لعب في نفس المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب العراقي, قد اشتكى من أن الأخير لديه لاعبين تجاوزوا السن المحدد للبطولة.

وقد يفتح التقرير الذي أوردته الصحيفة الأرجنتينية مجالا كبيرا للشك في أعمار جميع لاعبي المنتخبات، وهو بدوره يستدعي تدخل "الفيفا" لمعرفة صحة التقرير من عدمه, وفي حال ثبوت ما أوردته الصحيفة ستكون العواقب وخيمة على المنتخب العراقي الذي خرج من دور نصف النهائي الأربعاء بخسارته أمام المنتخب الأوروغواياني بنتيجة 6-7 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00