قائمة الموقع

شرطة بلدية رفح تزيل تعديات بالمدينة

2010-02-17T15:04:00+02:00

رفح- الرسالة نت

نفذت بلدية رفح صباح اليوم حملة واسعة لإزالة كافة التعديات الموجودة على الأرصفة في شارع أبو بكر الصديق والشوارع الفرعية المحيطة بالشارع العام.

 و شارك في الحملة موظفون من البلدية وشرطة البلدية والشرطة العامة.

 

وأفاد م.صالح جرغون مدير دائرة تطوير المشاريع ، أن البلدية قامت خلال الأيام الماضية بإبلاغ كافة المتعدين على الأرصفة بضرورة إزالة هذه التعديات وعدم إشغال الأرصفة بأي شيء مخالف للقانون .

 

ونوه  إلى تجاوب عدد من أصحاب المحلات مع طلب البلدية وقاموا بإزالة التعديات بأنفسهم ، فيما لم يلتزم عدد من أصحاب المحلات،  مما البلدية اضطر إلى تنفيذ حملة شاملة لإزالة هذه التعديات حسب القانون.

 

.وأضاف أن البلدية لن تتساهل في هذا الموضوع إطلاقًا وعلى أصحاب المحلات التجارية الالتزام بما تقرره البلدية للصالح العام وأن كل من يخالف سيعرض نفسه للمساءلة القانونية ومخالفته وتغريمه ماديًا.

 

من جانبه أكد الملازم أول عبد الله أبو رتيمة مدير شرطة بلديات رفح ، أن الحملة تهدف إلى تطبيق القانون وإزالة العراقيل التي كانت موجودة على الأرصفة والتي كانت تشكل خطرًا على حياة الأطفال وطلبة المدارس .

 

و لاقت الحملة ترحيبًا كبيرًا من قبل المواطنين الذين طالبوا البلدية بمتابعة الأرصفة وعدم إشغالها مرة ثانية ، مشيدين بخطوة البلدية على ما يقوم به من مجهودات لخدمة المدينة ومواطنيها في كافة المجالات.

 

 

اخبار ذات صلة