قائمة الموقع

صور.. "الغواصة الصفراء" يهزم الأهلي برباعية

2013-07-13T22:17:26+03:00
فرحة لاعبي النصيرات بهدف الهور الرابع
الرسالة نت - فادي حجازي

حقق فريق خدمات النصيرات "الغواصة الصفراء" فوزا مثيرا على أهلي غزة بأربعة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب اليرموك بغزة, ضمن منافسات دور الـ16 من كأس قطاع غزة "بيبسي" لكرة القدم.

وسجل رباعية النصيرات محمد الهور "هاتريك" (64 و65 و93) ومحمد زعرب (60), فيما أحرز هدفي الأهلي بلال عساف (8) ومحمد إشتيوي (90).

تشكيلة الفريقين

خدمات النصيرات: عمرو صيدم, وجلال أبو يوسف, ومحمود الطلاع, وعلي أبو حسنين, وتامر أبو حرب, ومحمد أبو حرب, وأحمد محارب, ومحمد أبو يوسف, ومحمد الهور, ومحمد زعرب, وخالد الحاج.

أهلي غزة: نايف الغول, وإحميدان بربخ, ورأفت ريحان, وسعيد المصري, وسامي زيدان, وسامي الشريف, وحسن بدر, ومحمد دهمان, ومحمد الشيخ يوسف, ومحمد إشتيوي, وبلال عساف.

تفاصيل المباراة

جاءت بداية اللقاء ساخنة بين الطرفين في ظل اندفاع لاعبي الأهلي نحو مرمى النصيرات, ونجح بلال عساف في خطف هدف التقدم للمارد الأحمر بالدقيقة 8 بعدما انفرد بعمرو صيدم ووضع الكرة من فوقه بذكاء في الشباك.

وفي الدقيقة 22 سدد محمد زغرب كرة قوية أمسكها نايف الغول, لتمضي بعد ذلك دقائق الشوط الأول سريعة, وينتهي بتقدم الأهلي 1-0.

وفي الشوط الثاني انهار لاعبو الأهلي بصورة غريبة, ما سمح للاعبي النصيرات بأخذ المبادرة, وفي الدقيقة 60 أطلق زعرب يسارية عابرة للقارات من داخل منطقة العمليات سكنت شباك الغول الذي لم يستطع منعها من ولوج الشباك.

وواصل لاعبو النصيرات هجومهم الكاسح نحو مرمى الأهلي, ونجح محمد الهور بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعدما تلاعب بالمدافعين وسدد الكرة في الشباك, ليعود الهور بنفسه بعد دقيقة ويوقع على الهدف الثالث اثر انفراده بالحارس.

وشهدت الدقيقة 75 طرد لاعبين من الأهلي هما رأفت ريحان وسامي الشريف, بعد خشونة الأول على أحد لاعبي النصيرات, واعتراض الثاني على قرارات الحكم.

وأمام اندفاع لاعبي النصيرات ارتقى عساف برأسه لعرضية سعيد المصري لحظة الخروج الخاطئ لصيدم, لكن محمود الطلاع أبعد الكرة من على خط المرمى, حارما الأهلي من تقليص الفارق.

وفي الدقيقة 90 أحرز محمد إشتيوي الهدف الثاني للأهلي من كرة يسارية سكنت الشباك, ليرد عليه الهور بالهدف الرابع والحاسم في الدقيقة 93, منهيا المباراة بفوز خدمات النصيرات على الأهلي 4-2.

ومن المنتظر أن يواجه خدمات النصيرات في دور الـ8, الفائز من لقاء شباب جباليا وجماعي رفح المقرر الاثنين المقبل.

أدار اللقاء تحكيميا سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة وإبراهيم الزعانين, وعاهد المصري رابعا.

المصدر - اتحاد جباليا (3-0)

وفي دوري الدرجة الثالثة، فاز المصدر على اتحاد جباليا بثلاثية نظيفة, في المباراة المؤجلة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية المصدر خالد الخوالدة وحسن المصدر وفادي السعايدة في الدقائق 35 و81 و93 على التوالي.

ورفع المصدر رصيده إلى 17 نقطة تقدم بها للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد اتحاد جباليا عند 15 نقطة بالمركز الرابع وفقد حظوظه بالمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده على الخطوط نادر أبو هجرس وإسلام الشخريت، ونوح السر رابعا.

مباراة الاثنين

وتتواصل منافسات دور الـ16 لبطولة كأس "بيبسي" مساء الاثنين المقبل, بلقاء شباب جباليا مع جماعي رفح على ملعب اليرموك.

اخبار ذات صلة