الحكومة : "برافر" لا شرعية له والمقاومة حله

الحكومة الفلسطينية
الحكومة الفلسطينية

غزة – الرسالة نت

قالت الحكومة الفلسطينية بغزة إن مخطط "برافر" الهادف إلى تهجير أهالي النقب المُحتل غير شرعي، كونه يستمد شرعيته من الاحتلال الذي "لا أصل له ولا شرعية"، مأكدةً أنها تدعم مقاومته بالوسائل كافة..

وأضافت الحكومة في بيان وصل "الرسالة نت" مساء الأثنين، "نشُد على أيدي شعبنا الفلسطيني بأطيافه، وتوجهاته، وقواه السياسية والشعبية كافة", مبينة أنها  تدعم خطواته التصعيدية التي تواجه المخطط الاحتلالي" الإجرامي".

وأشارت إلى أن المخطط سالف الذكر يأتي استمراراً للمسلسل العنصري للاحتلال "الإسرائيلي" والذي امتد منذ احتلال فلسطين عام 1948م.

وتابعت الحكومة في بيانها "يشهد العالم مخططاً عنصرياً يهدف إلى تهجير واقتلاع أهلنا البواسل من أراضيهم بالنقب المحتل، حيث سيصادر الاحتلال 800 ألف دونم، وسيهجّر قرابة 40 ألف مواطن فلسطيني من خلال هدم 36 قرية".

وطالبت الحكومة، جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي  ومن ناحية أخرى المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري والعاجل لوقف هذه "المهزلة" والخروج عن صمتهم الذي طال لعقود طويلة أمام المخططات  الاسرائيلية

وفي نفس السياق، أوضحت الحكومة بغزة أن المقاومة الفلسطينية مشروعة بأشكالها  كافة لمواجهة مخططات الاحتلال الاستيطانية العنصرية، داعيةً أبناء الشعب الفلسطيني بالوطن والشتات لمواجهة المخطط التهجيري العنصري .

البث المباشر