قائمة الموقع

الطقس:الحرارة أعلى من معدلها السنوي

2013-07-16T02:42:22+03:00
صورة من ( الأرشيف )
غزة- الرسالة نت

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو اليوم الثلاثاء, سيكون حارًا نسبيًا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة والتي تبقى حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اخبار ذات صلة