قائمة الموقع

الضفة الغربية ..اعتقالات ومداهمات

2010-02-18T09:09:00+02:00

الضفة – لمراسلتنا

 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابين من مدينة نابلس.

 

وأفادت مصادر محلية بأن جيش الاحتلال اعتقل سامي شلبك وعلاء الترياقي من البلدة القديمة بالمدينة بعد مداهمة منزليهما وأجرى فيهما عمليات تفتيش دقيقة.

 

 

الاحتلال يعتقل مواطناً قرب جنين ويداهم منازل أخرى

 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنا من قرية عانين غرب مدينة جنين وداهمت منزل مواطن في قرية عنزة جنوب المدينة.

 

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن معتز فايز مصطفى عيسى (22 عاما) بعد مداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته في قرية عانين في الوقت الذي داهمت فيه قرية عنزة، واقتحمت منزل المواطن محمد أمين خضر وأخرجت ساكنيه إلى العراء واستجوبتهم مدعية أن نجله عمار مطلوب لديها.

 

اعتقال 3 مقدسيين وإصابة جندي في مواجهات بالقدس

 

اعتقلت شرطة الاحتلال ثلاثة من الشبان المقدسيين وأصيب أحد عناصرها بجراح في وجهه مساء أمس بعد مواجهات اندلعت في شارع الواد بالبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة.

 

وقالت مصادر محلية إن المواجهات اندلعت بين عدد من شبان البلدة القديمة ورجال تابعين لإحدى شركات الأمن الصهيونية وعناصر من جيش الاحتلال بعد عراك بين أحد رجال الأمن الصهاينة وشاب مقدسي.

 

وذكر شهود عيان أن قوة من جيش الاحتلال حضرت إلى المكان وقامت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع على الشبان لتفريقهم، فقام الشبان برشقها بالحجارة مما أدى إلى إصابة أحد الجنود، لافتين إلى أن المعتقلين هم ثلاثة شبان من عائلة الخطيب وعائلة البكري، وتم اقتيادهم إلى مركز التوقيف والتحقيق ’المسكوبية’ غربي القدس، فيما انتشرت أعداد كبيرة من شرطة الاحتلال في المنطقة.

 

اخبار ذات صلة