قائمة الموقع

صور.. خدمات رفح يقصي الشجاعية من بيبسي

2013-07-21T22:53:11+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - فادي حجازي

فرّط اتحاد الشجاعية في تقدمه 3-1, ليتعادل أمام خدمات رفح 3-3, قبل أن يخسر في ضربات الجزاء 3-4, في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب اليرموك مساء الأحد, ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس قطاع غزة "بيبسي" لكرة القدم.

وسجل ثلاثية خدمات رفح أحمد اللولحي (22), وفضل قنيطة خطأ في مرماه (45+5), ومحمود النيرب (65), فيما أحرز ثلاثية الشجاعية حسام وادي (7), وعمر العرعير (11), ومحمد سكر (32).

تشكيلة الطرفين

خدمات رفح: أحمد ظهير, وحسام الكرد, وعيسى المزين, ومحمود النيرب, وإبراهيم الحبيبي, ومعتز النحال, وأحمد اللولحي, وأحمد جربوع, وجهاد أبو رياش, وأشرف السميري, وعودة ظهير.

الشجاعية: رضوان اليازجي, وفرج جندية, وفضل قنيطة, ومحمد أبو حليمة, وصائب جندية, ومحمد وادي, وسالم وادي, ومحمد سكر, وحسام وادي, وعمر العرعير, ومحمد الحطاب.

تفاصيل المباراة

جاءت أحداث اللقاء مثيرة من البداية وسط ضغط شجاعي مهول عبر الأطراف من خلال تحركات محمد سكر ومحمد وادي, ونجح حسام وادي في إحراز هدف التقدم للشجاعية في الدقيقة 7 عبر ضربة رأسية سكنت شباك أحمد ظهير.

ولم يكد الخدمات يستفيق من هدف وادي, حتى باغتهم عمر العرعير بعد 4 دقائق بهدف ثان مستغلا كرة مرتدة من يد الحارس ليضعها في الشباك بسهولة, مفجرا فرحة هستيرية في مدرجات "المنطار".

وفي الدقيقة 22 قلّص أحمد اللولحي الفارق للخدمات من تسديدة صاروخية عجز الحارس رضوان اليازجي عن صدّها, لكن محمد سكر أضاف الهدف الثالث للشجاعية في الدقيقة 32 من كرة رأسية في "سيناريو" مشابه للهدف الأول تماما.

وفي الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول سجل مدافع الشجاعية فضل قنيطة هدفا ذاتيا في مرماه, لينتهي الشوط بتقدم المنطار على الخدمات 3-2.

وفي الشوط الثاني ظهر عزم لاعبي الخدمات على تعديل النتيجة, وكانت لهم ما أرادوا عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لهم, اثر لمس المدافع قنيطة الكرة بيده داخل منطقة الجزاء, ليخرج بالبطاقة الحمراء, وينجح محمود النيرب في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 65, لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 بين الطرفين.

وفي ضربات الجزاء سجل للخدمات محمد عبد اللطيف موسى, وإبراهيم الحبيبي, وأحمد جربوع, وحسام الكرد, وأهدر محمود النيرب, وأحمد اللولحي, فيما أحرز للشجاعية فرج جندية, وصائب جندية, ومحمد وادي, وأضاع سالم وادي, وياسر الغول, وبلال الزيتونة.

ومن المنتظر أن يلتقي خدمات رفح في دور الـ8 مع الفائز من لقاء الجمعية الإسلامية وبيت لاهيا الذي سيجري مساء الاثنين على ملعب اليرموك.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط محمد الغول وعدنان حنيدق, ورياض سعدات رابعا.

اخبار ذات صلة