قائمة الموقع

صور.. "الطواحين" ينجو من مفاجآت المجمع

2013-07-25T22:39:43+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - فادي حجازي

حقق فريق اتحاد خانيونس (درجة ممتازة) فوزا شاقا على المجمع الإسلامي (درجة ثانية) بخمسة أهداف مقابل ثلاثة, في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك مساء الخميس, ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس قطاع غزة "بيبسي" لكرة القدم.

وجاءت المباراة مثيرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى, وتقدم عيد العكاوي لـ"الطواحين" في الدقيقة 20 من ضربة جزاء احتسبت بعد عرقلة رامي البيوك داخل منطقة العمليات من قبل الحارس إسماعيل السباح.

وأضاف البيوك نفسه الهدف الثاني من ضربة رأسية سكنت شباك المجمع, قبل أن يقلص محمود عليان "العقيل" الفارق في الدقيقة 30 من كرة ثابتة عابرة للقارات لم يفلح أحمد الشاعر بالتصدي لها, لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحاد خانيونس على المجمع 2-1.

وفي الشوط الثاني, باغت حازم عاشور مدافعي المجمع وسجل الهدف الثالث للطواحين في الدقيقة 56, لكن عليان عاد مجددا وقلص الفارق من كرة رأسية في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 74 سجل رجب خريس هدف التعادل للمجمع بعدما لعب الكرة "لوب" من فوق الشاعر, قبل أن يعيد العكاوي الطواحين للمقدمة بإحرازه الهدف الرابع.

وفي الدقيقة الأخيرة احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية لخانيونس, ترجمها العكاوي بنجاح معلنا فوز فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للمجمع.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط سفيان السبع ومحمود أبو حصيرة, وخالد الشيخ خليل رابعا.

مباراة الجمعة

ومن المنتظر أن يلتقي عصر الجمعة فريقا خدمات النصيرات وشباب جباليا, لحساب دور الـ8 من المسابقة.

اخبار ذات صلة