قائمة الموقع

"حماس" تسلم تحقيقاتها حول مقتل الجندي المصري

2010-02-20T07:02:00+02:00

دبي – الرسالة نت

نشرت الشرطة الدولية "الإنتربول"، صور المتهمين الأحد عشر بارتكاب جريمة اغتيال محمود المبحوح القيادي في "كتائب عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشهر الماضي في دبي.

 

وقالت في بيان مقتضب على موقعها الإلكتروني: "إننا وفق المعلومات المؤكدة من قبل سلطات إمارة دبي المتعلقة بعملية الاغتيال بحق المبحوح، التي نفذها المتهمين الأحد عشر في الاغتيال بالإضافة إلي سرقتهم هوية أشخاص حقيقيين؛ فإننا ننشر صورهم وأسمائهم المنتحلة كما وردت على جوازات سفرهم، من أجل منع سفر المتهمين من السفر والتنقل بحرية بنفس الجوازات المزورة، فلقد اصحبوا مطلوبين لدينا".

 

وكانت شرطة دبي أعلنت قبل أيام هوية المتهمين الأحد عشر وهم من جنسيات أوروبية مختلفة، فيما نفت الدول المعنية بصحة الجوازات المستخدمة من قبل منفذي الاغتيال ما أثار ضجة دبلوماسية بين هذه الدول والكيان الصهيوني وبالأخص بريطانيا.

 

لكن المقدم سالم خليفة الرميثي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات لشؤون البحث والتحري ومدير إدارة المطلوبين بشرطة دبي، أكد بأن الشريط يتضمن صوراً واضحة للمتهمين وهو الأمر الذي يستوجب القبض عليهم مهما كانت جنسياتهم أو هويتهم.

 

اخبار ذات صلة