قائمة الموقع

الكتلة تكرم خريجي المخيم الإعلامي الخامس

2013-08-01T12:53:04+03:00
جانب من الحفل الختامي
غزة – الرسالة نت

كرمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة خلال حفل ختامى أجرته في قاعة المتحف على شاطئ بحر غزة خريجي المخيم الإعلامي المركزي الخامس ، والذى استمر لعشرة أيام بواقع 24 ساعة تدريبية.

وحضر الحفل الختامي مصطفى الصواف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ، وإياد القرا مدير عام صحيفة فلسطين ، وهاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية ونضال عيد مدير المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية، ومحاضري وخريجي المخيم الإعلامي.

وفى كلمته أكد عيد أن تنظيم المخيم جاء بهدف الارتقاء بالجانب الإعلامي بين أوساط الشباب الفلسطيني لما له من أهمية كبيرة في واقعنا الحالي، مشيراً إلى أن المخيم الإعلامي تميز هذا العام بالتعاون مع مركز فلسطين للتدريب الإعلامي واعتمد على ثلة متميزة من المدربين الإعلاميين من أعلى المستويات .

من جانبه أشاد مدير عام صحيفة فلسطين بدور الكتلة في عقد مثل هذه المخيمات رغم الإمكانيات المحدودة، مشددا على ضرورة استمرار التعاون من أجل تخريج كوادر اعلامية قادرة على نقل الحقيقة وتوصيل رسالة الشعب الفلسطيني للعالم أجمع .

أما الصواف فقد أكد على ضرورة أن يتحلى العاملين في مجال الصحافة والإعلام بالصبر وتحدى كل الصعاب من أجل نقل الحقيقة والأحداث بواقعية .

اخبار ذات صلة