بتكلفة 214 ألف دولار

حماس تواصل حملة "الجسد الواحد"

(الأرشيف)
(الأرشيف)

غزة – الرسالة نت

واصلت حركة حماس في مخيم جباليا شمال قطاع غزة حملة "الجسد الواحد" التي أطلقتها مع بداية شهر رمضان المبارك لتقديم مساعدات نقدية وعينية ووجبات إفطار الصائمين للأسر الفقيرة، مؤكدةً أن قيمتها وصلت خلال العشر الأواسط لشهر رمضان (214,498) دولار.

وأشارت الحركة في بيان وصل "الرسالة نت" مساء السبت، إلى أنها وزعت مساعدات نقدية على الأسر الفقيرة وصلت قيمتها الإجمالية 122 ألف دولار بالإضافة لتوزيع مساعدات عينية في منطقة جباليا بلغت قيمتها الإجمالية 54 ألف دولار, كما قدمت الحركة (3853) وجبة إفطار بلغت قيمتها الإجمالية 37 ألف دولار تقريبا.

من جهته، قال القيادي في حركة حماس محمد أبو عسكر:" إن هذه الحملة تأتي من منطلق حرص الحركة على أبناء شعبها وتلمس احتياجاتهم لا سيما في مواجهة الأوضاع المعيشية القاسية التي يعانون منها، ومن منطلق المسئولية".

ولفت إلى أن الحملة تلاقي نجاحاً كبيراً من خلال مساهمتها بشكل كبير في التخفيف من الظروف المعيشية الصعبة للأسر الفقيرة وإدخال السرور على نفوس أبنائهم وأطفالهم.

وشدد أبو عسكر على أن حماس تبذل كل جهودها لتقديم كافة الخدمات التي تخفف من الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الحصار والعدوان الإسرائيلي، "وهي تطلق اليوم حملة الجسد الواحد لأعوام عديدة تقديراً منها ووفاءً لتضحيات شعبنا وصمود أبنائه وحفاظه على الثوابت والحقوق".

 

البث المباشر