قائمة الموقع

النائب سلامة يزور محطة الكهرباء في الوسطى

2010-02-20T08:18:00+02:00

غزة- الرسالة نت

زار النائب  في كتلة التغيير والإصلاح عن محافظة الوسطى  د.سالم سلامة مقر شركة الكهرباء في مخيم المغازي الخميس، برفقة وفد من العلاقات العامة لحركة المقاومة الإسلامية حماس ،حيث كان في استقبالهم مدير الشركة م.رياض الأطرش.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي تنظمها العلاقات العامة في حركة المقاومة الإسلامية .

من جانبه أطلع  مدير الشركة الأطرش الوفد الزائر على أهم  الصعوبات التي تواجه الشركة ومن أهمها تقليص كمية الوقود الداخل إلى محطة التوليد من 90 مليون على 65 مليون ،وهذه الكمية تكفي ل12 يوما فقط ،كما أشار في حديثه إلى المشكلة التي تواجههم بسبب عدم دفع فواتير الكهرباء من قبل موظفي سلطة رام الله البالغ عددهم 70 ألف موظفا بالإضافة إلى 40 ألف موظف من القطاع ،مؤكدا أن دفع الفواتير سيساهم في حل جزء كبير من الأزمة التي تعاني منها شركة  الكهرباء .

في السياق ذاته تحدث الأطرش عن الأزمة التي تواجه الشركة بسبب تحويل الخطوط سواء من رفح إلى خان يونس ،ومن خان يونس إلى الوسطى ،مما يؤدي إلى تأخر توصيل الكهرباء إلى المواطنين ،مشيرا أن الموظف الذي لا يدفع ثمن الكهرباء يسحب كهرباء ضعف المواطن الذي يدفع ،مما يتسبب في عجز الشركة وعدم قدرتها على تغطية احتياجات المنطقة.

بدوره تحدث د.سلامة عن ضرورة وجود آلية لجلب ثمن الفواتير من الموظفين .

من جهة ثانية تحدث الجديلي عن دور الاتحاد الأوروبي في حل أزمة وقود محطة التوليد ،مؤكدا أن أساس الأزمة هو الوضع السياسي الراهن.

كما تم مناقشة العديد من القضايا التي تخص المنطقة الوسطى خلال اللقاء ،والتي وعد مدير الشركة بحلها.

و في ختام الزيارة قام الوفد الزائر بتقديم درع يحمل شعار حركة حماس لمدير شركة الكهرباء.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00