قائمة الموقع

فيديو.. الأهلي والزمالك يسقطان بإفريقيا

2013-08-04T20:14:16+03:00
من لقاء أورلاندو بيراتس والأهلي
الرسالة نت - وكالات

سحق فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي نظيره الأهلي المصري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما الأحد، على إستاد الجونة ضمن منافسات الجولة الثانية لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف أورلاندو كل من مايلو في الدقيقة 11، وأنديلي جالي بالدقيقة 73 من ضربة جزاء، وسيفيسو مينى في الدقيقة 76، وأهدر وليد سليمان ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 37، كما نال أحمد عبد الظاهر البطاقة الحمراء في الدقيقة 45.

وبذلك رفع بطل جنوب إفريقيا رصيده لـ4 نقاط تصدر بها المجموعة، فيما توقف رصيد الأهلي عند نقطة واحدة حصدها من التعادل مع الزمالك في الجولة الأولى.

ليوبار – الزمالك (1-0)

بدوره، خسر الزمالك أمام مضيفه ليوبار الكونغولي بهدف نظيف، ليتجمد رصيد الزمالك عند نقطة واحدة، فيما ارتفع رصيد ليوبار للنقطة 4 وتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع أورلاندو.

وأحرز المهاجم كالايما هدف ليوبار في الدقيقة 36 من ضربة جزاء، أحتسبها الحكم المدغشقري حمادة نمبيازاز بعد لمسة يد من محمود فتح الله الذى تعرض للطرد اثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد الأولى بالدقيقة 17، وهو الأمر الذى ترك آثارا سلبية على الفريق الذى أكمل اللقاء مدة 54 دقيقة بـ10 لاعبين فقط.

اخبار ذات صلة