قائمة الموقع

وثائق جديدة تكشف تورط فتح بالشأن المصري

2013-08-06T14:31:47+03:00
صورة من الوثائق
الرسالة نت- متابعة/ محمد الشيخ

كشفت حركة المقاومة الإسلامية حماس مساء اليوم عن وثائق جديدة تثبت تورط أشخاصًا وقيادات من فتح والسلطة يخططون لتوريط الفلسطييين بمصر.

وأكد القيادي في حركة حماس الدكتور صلاح البردويل أنه لم يعد هناك توقيت محدد لنشر مزيد من الوثائق التي تثبت تورط السلطة وفتح بزج المقاومة وحماس بالشأن المصري، مبينًا أنه سيتم النشر وفق التوقيت المناسب والذي ترتئيه الحركة.

وقال البردويل في لقاء خاص عبر فضائية الأقصى، الثلاثاء، كشف فيه عن مزيد من الوثائق الجديدة، إنه في الآونة الأخيرة وصل إلينا وثيقة تشير إلى أن هناك عملية تحقيق في السفارة المصرية للبحث عمن كشف عن هذه الوثائق وسربها.

وأضاف "سنكشف عن أسماء جديدة تورطت باقحام المقاومة الفلسطينية بالشأن المصري خلال مؤتمر صحفي جديد لاحقًا".

وتابع "من حق الشعب الفلسطيني علينا أن نكشف له كل من يتآمر عليه، وهذا ما دفعنا للكشف عن الوثائق في هذا الوقت بالتحديد".

وأشار البردويل إلى أن هناك المئات من الوثائق التي تمتلكها حركة حماس وثبت تورط مزيدًا من الأسماء في الزج بالمقاومة الفلسطينية وحركة حماس بالأحداث الجارية في مصر

وبيّن البردويل أن بعض الوثائق التي كشفت تثبت تجسس السلطة على دول من بينها مالي، دون معرفة سبب ذلك.

واستطرد القيادي في حماس "لا يجوز السكوت على هذا الأمر، ويجب أن يقف المسئولون عند مسئولياتهم ومحاسبة كل من تورط".

وأكد أن هناك وثائق أخرى لم تعرضها الحركة تتعلق بالشأن الداخلي للأحزاب الداخلية المصرية، تتجسس على أحزاب مصرية وتنقل وثائق ومحاضر إلى أحزاب أخرى للتحريض بين الأحزاب.

ولفت إلى أن عملية الفبركة لا تتم من خلال عناصر عشوائية إنما تتم من خلال لجنة  إعلامية أمنية عليا تشرف على هذه الفبركات التي تشعل النيران على حركة حماس وتعود آثارها السلبية على أبناء الشعب الفلسطيني.

وخاطب السلطات المصرية بمحاسبة من ينشطون أمنيًا على أرضها لتخريب العلاقة بين الفلسطينيين والمصريين.

وكانت حركة حماس كشفت الأسبوع الماضي عشرات الوثائق التي تثبت تورط قيادات من السلطة وفتح بزج حركة حماس والمقاومة في الأحداث الجارية بمصر

وكشفت الحركة عن وثائق تثبت أن حركة "فتح" مسؤولة بشكل مباشر عن حملة التحريض التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في الإعلام المصري.

الوثائق الجديدة التي تم الكشف عنها


"002"
"003-b"
"003-a"
"002"

"001-a"

اخبار ذات صلة