قائمة الموقع

فيديو.. ماكسويل ينقذ سان جيرمان من الهزيمة

2013-08-10T00:44:30+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - وكالات

أنقذ  البرازيلي ماكسويل  فريقه باريس سان جيرمان من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل أمام مضيفه مونبيلييه 1-1 في المباراة التي جمعتهما على إستاد لاموسون مساء الجمعة في افتتاح الجولة الأولى من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح مونبيلييه النتيجة عبر ريمي كابيلا (10), وعادل لباريس سان جيرمان البرازيلي ماكسويل (60).

ووجد  بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي, نفسه متأخرا منذ الدقيقة 10 عندما افتتح المهاجم الشاب ريمي كابيلا النتيجة لمونبيلييه مستغلا كرة وصلته داخل منطقة العمليات ليرفعها متقنة على يسار الحارس الايطالي سالفاتوري سيريغو معلنا الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وبعد 15 دقيقة من إنطلاق الشوط الثاني تمكن الفريق الباريسي من إعادة المباراة إلى المربع الأول بواسطة البرازيلي ماكسويل الذي كان قريبا من مرمى مونبيلييه واستغل تمريرة رأسية من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وأسكن الكرة في الشباك.

وواصل مونبيلييه اللعب بعشرة لاعبين بعد أن طرد الحكم جافريدو ليونيل مدافع مونبيلييه المغربي عبد الحميد الكوثري إثر تدخله الخشن على الأرجنتيني خافيير باستوري.

وحاول باريس سان جيرمان استغلال النقص العددي، وكاد الأوروغواياني أدينسون كافاني الذي شارك لأول مرة مع فريقه الجديد بعد دخوله مكان لافيتزي, يضاعف النتيجة لكن كرته الرأسية أخطأت المرمى (73).

اخبار ذات صلة