قائمة الموقع

الكلية الجامعية تفتح مختبر مشروع التعليم عن بعد

2010-02-20T14:35:00+02:00

 

غزة-الرسالة نت

استقبلت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في مركزها لخدمة المجتمع القنصل الفرنسي العام بمدينة القدس المحتلة "فريدرك ديزينيو" في إطار افتتاح مختبر مشروع العمل عن بعد الذي تدعمه القنصلية الفرنسية.

 

وكان في استقبال الوفد كل من عميد الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية د. يحيى السراج، ورئيس مركز التعليم المستمر بالكلية م. محمد حسونة، ورئيس وحدة العمل عن بعد م. أشرف حمد، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالكلية.

 

بدوره، رحب الدكتور السراج بالوفد الزائر، مثمناً دور فرنسا في دعم الشعب الفلسطيني، وجهودها في دعم قطاع التعليم وتنميته في الأراضي الفلسطينية.

 

وأعرب عميد الكلية عن تقديره البالغ للقنصلية الفرنسية على دعمها لمشروع العمل عن بعد والذي يمثل تحديا للحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة للعام الرابع على التوالي لأنه يعطي الفرصة للخريجين للتواصل والعمل في مختلف أنحاء العالم دون مغادرة بلدهم.

 

من جانبه، عبر القنصل الفرنسي فريدرك ديزينيو عن سعادته بزيارة الكلية الجامعية، قائلاً:" أصبحت الكلية تشهد تطوراً سريعاً منذ إنشائها وحتى اللحظة، مما يؤكد كفاءة وخبرة القائمين عليها، وتميز إدارتها وطواقمها العاملة التي باتت تحقق قفزات نوعية في مجال التعليم التقني والمهني".

 

وفي ختام الزيارة افتتح القنصل الفرنسي وعميد الكلية الدكتور السراج مختبر العمل عن بعد والذي يعتبر جزءاً من مشروع العمل عن بعد الذي تموله القنصلية الفرنسية بالقدس بتكلفة تقدر بـ50 ألف دولار أمريكي، واطلع القنصل على المختبر.

 

اخبار ذات صلة