قائمة الموقع

إذاعة الإيمان تحتفل بالذكرى السابعة لانطلاقتها

2010-02-20T14:41:00+02:00
إذاعة الايمان التي تبث من غزة هاشم عبر الموجة

غزة-الرسالة نت

تحيي إذاعة الإيمان من غزة اليوم ذكرى انطلاق بثها في العشرين من فبراير 2004، وتحتفل بمرور ست سنوات على تأسيسها، قدمت خلالها دورات مختلفة من البرامج المتنوعة التي استهدفت شرائح المجتمع كافة، واستطاعت أن تقطع شوطا كبيرا في المجال الإخباري من خلال تطوير عروضها وجولاتها الإخبارية والتعمق فيما وراء الأخبار من خلال استضافتها للخبراء والمحللين السياسيين.

 

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة الإذاعة أ.خليل حبيب إنه يفخر بكون الإذاعة استطاعت أن تقدم برامج هادفة تركت أثرا كبيرا في المجتمع وهذا ما لمسه من خلال استطلاعات الرأي التي تجريها الإذاعة مع المستمعين بصفة دورية، ولم يغفل دور الإذاعة في جانب الترابط الاجتماعي وبث روح الوحدة والتكافل، وثمن حبيب جهود مؤسسي الإذاعة وجميع من ساهم في تطويرها من العاملين الحاليين أو السابقين وكذلك المعارف والأصدقاء.

 

من جانبها، أوضحت نسمة الحلبي مديرة البرامج في الإذاعة، أن البرامج أخذت في التطور على مدى السنوات الماضية إلى أن حصدت أكبر عدد من المستمعين بفضل جهود العاملين وعطائهم على مدى السنوات الست الماضية، لافتة إلى أن ما يميز تلك البرامج أنها تطرح قضايا تهم الجمهور وتحقق رغباته، باستخدام اللغة العربية الفصحى التي تنبع من سياسة الإذاعة وبدأت تلاقي قبولا وإعجابا من المستمعين .

 

من جهته، أشار مدير قسم الأخبار هيثم نبهان إلى دور قسمه في البعد عن المناكفات السياسية والتراشق الإعلامي الحاصل على الساحة الفلسطينية من خلال الاهتمام بنقل الخبر الموضوعي بمهنية، مؤكدا على تركيز القسم على ثوابت القضية الفلسطينية ومعاناة أبناء شعبنا، لافتا إلى نجاح القسم في إنتاج برامج سياسية كان لها صداها من أبرزها: برنامج حوار الأسبوع وبرنامح عين على الآخر.

 

جاء ذلك خلال حلقة اليوم من برنامج صباح الإيمان الذي تبثه الإذاعة بحلة خاصة بهذه المناسبة، كما تفرد الإذاعة اليوم سهرة خاصة تستمر من الساعة السادسة والنصف وحتى الثامنة مساء، تشتمل على فقرات خاصة بذكرى الانطلاقة وتفتح المجال لمشاركة المستمعين.

 

يذكر أن إذاعة الإيمان تبث على التردد 96.2  fmوتغطي قطاع غزة كافة، تتميز باستقلاليتها السياسية وطابعها الإسلامي المعتدل، وتسعى للارتقاء بأدائها وزيادة تواصلها مع المستمعين من خلال تطوير بثها المسموع عبر الانترنت، وقد بدأت الإذاعة ببث برامج دورتها البرامجية الأخيرة مطلع فبراير الحالي.

 

اخبار ذات صلة