قائمة الموقع

صور.. هنية يكرم بطل بيبسي ووصيفه

2013-08-12T19:25:11+03:00
صورة جماعية لفريق الجمعية الإسلامية مع رئيس الوزراء
الرسالة نت - فادي حجازي

كرّم رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور إسماعيل هنية حامل لقب بطولة كأس قطاع غزة "بيبسي" فريق الجمعية الإسلامية ووصيفه خدمات الشاطئ, في الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في منزله غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون, ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم, ومدير عام مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي" محمود اليازجي, وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية, وعدد من أعضاء اتحاد الكرة, بالإضافة لجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وهنأ هنية خلال كلمته الحركة الرياضية بنجاح بطولة بيبسي التي امتدت على مدار ثلاثة أشهر, مفتخرا بصعود فريقي الجمعية الإسلامية وخدمات الشاطئ للمباراة النهائية التي انتهت لمصلحة الأول 2-1.

واستذكر هنية أيام شبابه حينما كان لاعبا في صفوف الفريقين, قائلا: "كنت لاعبا منتظما ومحبا للنادي الذي أمثل قميصه, وانتقالي للجمعية قادما من الشاطئ لم يكن إلا امتداد لسلسلة التعاون والمحبة الكبيرة التي تربط الطرفين", متوقعا أن يظهر "البحرية" بشكل مغاير في البطولات المقبلة.

بدوره, شكر المدهون مجموعة اليازجي على رعايتها لبطولة كأس القطاع, مطالبا الاتحاد الفلسطيني بإجراء مباراة فاصلة بين بطلي الشمال والجنوب لتحديد من سيمثل فلسطين في المحافل الخارجية.

وأكد المدهون أن الرياضة الفلسطينية تعيش فترة مميزة بوجود الحراك الرياضي, داعيا للتكاثف من أجل تطوير البنية التحتية, ومباركا للجمعية الإسلامية بحصوله على اللقب والشاطئ بفوزه بالمركز الثاني.

من جانبه, أرجع أبو سليم سبب الاهتمام الكبير الذي حازت عليه الرياضة في قطاع غزة إلى وضوح أجندة الاتحاد التي وضعها قبل بداية الموسم, معبرا عن سعادته بإقامة ستة بطولات رسمية في الفترة الماضية وذلك للمرة الأولى خلال موسم واحد فقط.

أما اليازجي, فأكد أن شركته ستواصل دعمها لتطوير الرياضة الفلسطينية, منوها إلى أنه سيرعى البطولة الرمضانية المقبلة أيضا.

وفي ختام الحفل كرم رئيس الوزراء لاعبي الفريقين, بالإضافة إلى التقاط الصورة التذكارية معهم, فيما أهدى المدهون وأبو سليم واليازجي دروعا تقديرية.

اخبار ذات صلة