قائمة الموقع

بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد

2013-08-16T20:21:10+03:00
استعدادات المنتخب الوطني لمباراة الافتتاح الأحد
الضفة المحتلة - الرسالة نت

توجهت وفود الفرق المشاركة ببطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين المقرر إقامتها في فلسطين، إلى الضفة الغربية المحتلة الجمعة، عبر جسر الملك حسين بين الضفة والأردن، عقب تأخر انطلاقها لمدة أربعة أيام جراء منع سلطات الاحتلال (الإسرائيلي) دخول عدد كبير من اللاعبين والإداريين.

وقال الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة إن فلسطين نجحت في كسر الحصار (الإسرائيلي) من خلال جهود رئيس الاتحاد جبريل الرجوب، ونائب رئيس "الفيفا" ورئيس اتحاد غرب آسيا الأمير علي بن الحسين، مشيرا إلى أن رئيسي الاتحادين الإماراتي والعراقي أصروا على دخول جميع أفراد الفرق المشاركة وإقامة البطولة على أرض فلسطين.

ونوه حجة إلى أن كافة المنتخبات المشاركة واللجنة التنظيمية المشرفة على البطولة برئاسة الأمين العام فادي زريقات سيصلون لفلسطين خلال الساعات المقبلة.

وأهاب بإدارات الأندية الأعضاء ورؤساء وإدارات الاتحادات الفرعية وروابط المشجعين والجماهير والأسرة الرياضية، الاحتشاد والحضور بكل قوة يوم الأحد المقبل، للاحتفاء بالمنتخب الوطني في مباراة الافتتاح.

وكان مقررا افتتاح البطولة الخميس، إلا أن منع سلطات الاحتلال 23 من الإداريين ولاعبي المنتخبات المشاركة الدخول إلى فلسطين أدى لتأجيلها إلى يوم الأحد.

اخبار ذات صلة