قائمة الموقع

فيديو.. فوز شاق للريال على بيتيس

2013-08-18T22:31:33+03:00
فرحة إيسكو بهدف الفوز المتأخر للريال
الرسالة نت - وكالات

انتزع ريال مدريد فوزا شاقا من أنياب ريال بيتيس 2-1, في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو", لحساب منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإسباني.

وبدأ الضيوف المباراة بقوة مفاجئة، وسجل لهم خورخي مولينا هدف التقدم في الدقيقة 14, ليصدم جمهور "سانتياغو برنابيو" ومدرب الريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتابع بيتيس بجرأة كبيرة تهديده لمرمى الحارس دييغو لوبيز -الذي خاض المباراة أساسيا- عبر مهاجمه الكونغولي مابويتا جيرارد لكن الأخير لم يوفق بمضاعفة النتيجة.

وفي الدقيقة (26) نجح الفرنسي كريم بنزيما بإحراز هدف التعادل عندما سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس الدانماركي ستيفان أندرسون.

وبعد ثوان على بداية الشوط الثاني، أصاب البرتغالي كريستيانو رونالدو العارضة بكرة يمينية من داخل المنطقة في مباراته الـ200 مع الفريق الملكي (46).

وبذل لاعبو "الميرنغي" جهودا كبيرة لتحقيق هدف التقدم، لكن مرادهم تأخر حتى الدقيقة 86 إثر كرة مرفوعة من البرازيلي مارسيلو إلى رأس إيسكو الذي أحرز هدف الفوز للريال.

أوساسونا – غرناطة (1-2)

وسقط أوساسونا على أرضه أمام غرناطة 1-2, وسجل للأول فرانسيسكو بونال (58)، فيما أحرز هدفي الثاني المغربي يوسف العربي (38) والجزائري حسان يبدة (45).

اخبار ذات صلة