قائمة الموقع

موقعة نارية بين يونايتد وتشيلسي الاثنين

2013-08-25T09:12:18+03:00
موقعة نارية بين يونايتد وتشيلسي الاثنين
الرسالة نت - وكالات

يشهد الدوري الإنجليزي لكرة القدم أوّل موقعة كبرى بين مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشيلسي ثالث الموسم الماضي وحامل لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، مساء الاثنين في ختام الأسبوع الثاني.

وستكون مواجهة "أولد ترافورد" بين فريقين منافسين بشراسة على اللقب, فمانشستر يونايتد حامل اللقب خمس مرّات في السنوات السبع الأخيرة تركه مدربه السير أليكس فيرغوسون معتزلا بعد مسيرة أسطورية وجلب بدلا منه مواطنه ديفيد مويس مدرب إيفرتون السابق, أمّا تشيلسي بطل 2005 و2006 و2010، فاستعاد مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو بعد طلاقه مع ريال مدريد الإسباني.

وحقق يوناتيد فوزا كبيرا في الأسبوع الأول على أرض سوانزي سيتي 4-1 كان نصيب الهولندي روبن فان برسي هدّاف الموسمين الماضيين ثنائيّة منها، فيما فاز تشيلسي على هال سيتي 2-0 قبل أن يحقّق فوزا صعبا على أستون فيلا 2-1 في مباراة مقدمة من المرحلة الثالثة، لارتباطه بكأس السوبر الأوروبية أمام بايرن ميونيخ الألماني في موناكو الأسبوع المقبل.

ولطالما شهدت مواجهات الفريقين منافسة ضارية، ويمكن إعتبار تشيلسي عقدة ليونايتد على أرضه، وكان آخر انتصاراته في نهاية الموسم الماضي بهدف وحيد.

اخبار ذات صلة