قائمة الموقع

صور.. المجمع الإسلامي يقدم لاعبيه الجدد

2013-08-25T16:47:06+03:00
المجمع الإسلامي يقدم لاعبيه الجدد
غزة - الرسالة نت

عقد مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي مساء أمس السبت اجتماعا مع لاعبيه الجدد المنضمين لفريق كرة القدم الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 وتعاقد المجمع الإسلامي مع العديد من اللاعبين هم: محمود زقوت وعبيدة النخالة ومحمد التتري ومحمد كلاب وعبد الرحمن بهلول وأحمد لبد ومحمود الهليس ويوسف التري, كما عاد للفريق مصطفى عوض قادما من الهلال وسامي فرحات لاعبا ومدربا لحراس المرمى.

وعبّر أحمد محيسن رئيس مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي عن سعادته بانضمام اللاعبين لكتيبة الفريق الأول المشارك في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل, مشيدا بالإنجاز الذي حققه الفريق عقب وصوله لدور الثمانية من بطولة كأس غزة "بيبسي" الأخيرة.

وأوضح محيسن أن المرحلة المقبلة ستشهد ترتيب أوضاع فريق الكرة ودعمه بكافة الاحتياجات في سبيل صعوده للدرجة الأولى من خلال تظافر جهود اللاعبين.

وكان المجمع قد باع العديد من لاعبيه لبعض الأندية الغزية مثل شادي مصبح للمشتل الرياضي, ومحمد خلف لخدمات جباليا, فيما أعار أحمد اسليم ومحمد الأشعل ومحمود الحناوي للوفاق الرياضي, والحارس أحمد المدهون للرضوان, وعماد عروق ومحمد أبو زعيتر للكرامة الرياضي.

وفي سياق متصل, كرم مجلس إدارة المجمع فرقه الرياضية في ألعاب القوى والسباحة الذين حصدوا العديد من المراكز والبطولات في الفترة الأخيرة بقيادة اسماعيل أبو هين.

اخبار ذات صلة