قائمة الموقع

وادي يتربع على عرش أبطال الطاولة بغزة

2013-08-31T18:56:03+03:00
حاتم وادي
غزة - الرسالة نت

انتزع لاعب نادي شباب خانيونس حاتم وادي لقب بطولة الأبطال لكرة الطاولة 2013, وذلك في ختام منافسات البطولة التي أقيمت على طاولات نادي المجمع الإسلامي مساء الجمعة واستمرت على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

وشارك في البطولة ثمانية لاعبين وهم: حاتم وادي، ويسري أبو سيف، وعبد السلام إغريز، وعبد الله السقا، وحسام الباز، وصالح مصلح، وحسين أبو حجاج، وسعيد يونس.

وصعد اللاعبون إلى الدور النهائي بعد فوزهم في الأدوار التمهيدية التي أقيمت في شهر يونيو الماضي بمشاركة 128 لاعبا من أندية القطاع، وبحضور رئيس الاتحاد أحمد محيسن، وأمين السر المساعد مصباح العسقلاني، ورئيس اللجنة الفنية محمد أبو شرار.

وحصد وادي لقب البطولة بعد فوزه على جميع اللاعبين دون أي هزيمة, فيما حل يسري أبو سيف في المركز الثاني بفوزه في خمسة لقاءات وهزيمتين، وفوز عبد السلام إغريز بالمركز الثالث بعد فوزه في أربع مباريات من سبعة، وحصول عبد الله السقا على المركز الرابع بفارق الأشواط عن عبد السلام إغريز، واحتل حسام الباز المركز الخامس، وصالح مصلح السادس، وحسين أبو حجاج السابع، وحصل سعيد حسين على الثامن.

وأشرف على البطولة فنيا كل من أمين السر المساعد مصباح العسقلاني، ورئيس اللجنة الفنية محمود أبو شرار، ونائب رئيس لجنة المسابقات نائل النديم، ورئيس لجنة الحكام محمد صمامة، والحكام حميد حسب الله، وعماد بدوان، وعمر سلمي، وكمال الغول، ويحيى أبو العوف، وعيسى العروقي، وخالد أبو عيطة، وإيهاب زقوت، ومحمد نوفل، وعماد الجعل.

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة الكأس مساء الأحد بنظام المجموعات على صالات المجمع الإسلامي والجمعية الإسلامية وخدمات المغازي وخدمات رفح، بمشاركة 20 فريقا موزعين على أربع مجموعات تلعب بنظام دوري من دور واحد.

اخبار ذات صلة