قائمة الموقع

الصحة بغزة تنظم يومًا علميًا طبيًا

2013-09-01T09:59:50+03:00
جانب من المؤتمر
غزة – الرسالة نت

عقدت وزارة الصحة الفلسطينية بمدينة غزة مؤتمرا طبيا عمليا مشتركا ضم جمعا من كبار الأطباء والاستشاريين من داخل قطاع غزة وخارجه؛ لبحث آخر المستجدات الطبية والعلمية.

وعبر وزير الصحة وزير الصحة الفلسطيني الدكور مفيد المخللاتي، عن سعادته بحضور الوفد الطبي من فلسطيني الداخل، وحرص المنظمة المستمر على دعم القطاع الصحي الفلسطيني من خلال الزيارات المتكررة وتقديم الدعم الطبي والعلمي المستمر.

وقال: "نشعر من خلال دعمكم المستمر بمعاني الإخاء والإنسانية حين تتقدم لنا أياديكم البيضاء عبر الوفود المتخصصة بمعالجة المرضى وتقديم الأدوية والدعم في الوقت الذي نشهد فيه نقصا جراء الظروف الصعبة التي نمر بها".

من جانبه، أثنى رئيس منظمة أطباء لحقوق الإنسان في الداخل المحتل صلاح الحاج يحيى على الحضور الطبي الفلسطيني الواسع في المؤتمر، مؤكدا أهمية المؤتمر العلمي كونه يشمل على عدد من المحاضرات القيمة والمتميزة في عدد من المجالات.

ونوه الحاج يحيى إلى عدد من الإنجازات التي حققتها منظمته بهدف دعم القطاع الصحي الفلسطيني ودورها في دعم الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال، مؤكدا أن منظمته ستتواصل في تقديم الدعم حتى زوال الاحتلال عن الأرض الفلسطينية.

وشمل المؤتمر العلمي تقديم عدد من المحاضرات الطبية والعلمية في مجالات الأورام والأعصاب والكلى والمناظير.

اخبار ذات صلة